السبت 15 يونيو 2024

يشنق شقيقته لهروبها من المنزل في المرج

10-3-2017 | 09:08

جريمة قتل بشعة شهدتها منطقة المرج بمحافظة القاهرة؛ فقد أقدم عامل نظافة على شنق شقيقته؛ بسبب سوء سلوكها، وسلم نفسه إلى رجال الشرطة .

 

تلقى ضباط مباحث قسم شرطة المرج بلاغا من"ع. إ" 30 سنة عامل نظافة، يؤكد فيه تخلصه من "د. إ.ع " 32 سنة ربة منزل سبق الإبلاغ بتغيبها.

 

انتقل ضباط مباحث القسم وناظروا الجثة، وتبين أنها مسجاة على ظهرها بالصالة، وترتدي ملابسها كاملة، ومصابة بكدمات في الحاجب أعلى العين اليمنى وأسفل العين اليسرى وأثار خنق بالرقبة، وبجوارها “شال” أبيض اللون وبسؤال المتهم، اعترف باستخدامه في خنق المجني عليها حتى تأكد من وفاتها نظرًا لسوء سلوكها ومحاولتها الهرب.

 

ودلت التحريات لشاهدي الرؤية "مطاوع .ف" 39 سنة سباك، و"محمد .ج" 40 سنة فنى ألومنتال، فقررا بأنه أثناء محاولة المجني عليها الهرب من مسكنها، حينما شعرت بخطر عن طريق القفز على محل إقامتهما تمكنا من ضبطها اعتقادًا منهما بأنها لص فأبلغتهما باسمها وعنوانها وهنا استدعيا شقيقها الذي حضر مع "ب. إ .ع " 27 سنة عامل نظافة واقتادها إلى مسكنهما.

 

وبسؤال الأخير؛ أكد صحة ما جاء بأقوال المتهم الذي تخلص من أخته، فتحرر المحضر اللازم وأحاله اللواء خالد عبد العال مدير أمن القاهرة إلى النيابة العامة.