الأربعاء 26 يونيو 2024

عبد الحفيظ: سعيد بالفوز على المقاولون..ونسير نحو اللقب بثبات

8-2-2018 | 21:35

أكد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على سعادته بفوز الفريق اليوم، الخميس، على المقاولون بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب بتروسبورت، في المواجهة المؤجلة بين الفريقين من الأسبوع السادس بمسابقة الدوري.

 وأضاف عبدالحفيظ: "الحمد لله على فوز اليوم الذى يعد خطوة مهمة جدًا في مشوار الاحتفاظ بمسابقة الدوري، ولاسيما أنه جاء أمام فريق جيد، يسير بشكل مميز هذا الموسم إلى حد كبير".  

وأوضح مدير الكرة، أن الفريق يعاني من ضغط المباريات خلال الفترة الماضية، خاصة وأننا نخوض مباراة كل 4 أيام، وهو ما ترتب عليه إجهاد وإصابات بعض اللاعبين.  

وذكر عبدالحفيظ، أن الحديث عن حسم الأهلي لمسابقة الدوري أمر غير صحيح على الإطلاق، وليس موجودًا على أرض الواقع، مؤكدًا أن المسابقة لم تنتهِ بعد، وأن الفريق اعتاد على السير خطوة خطوة في البطولة، حتى التتويج بها بشكل رسمي.

 وأوضح أن المباريات الأخيرة شهدت أداءً جيدًا من جميع اللاعبين، وتحديدًا من عادوا للمشاركة بعد فترة غياب، وهو ما يعكس جاهزية الجميع.

 وقد حقق الأهلى فوزا كبيرا على المقاولون العرب بالجولة السادسة المؤجلة للدورى، بنتجية ثلاث أهداف مقابل لا شيء ورفع المارد الأحمر رصيده من النقاط إلى 57 نقطة متربعا على صدارة جدول المسابقة، فيم توقف رصيد ذئاب الجبل عند 31 نقطة بالمركز السابع بجدول الترتيب .