الخميس 16 مايو 2024

أيوب: الأهلى تخطى أقرب منافسيه.. وباكا لاعب كبير

8-2-2018 | 22:29

قال أحمد أيوب المدرب العام للنادى الأهلى، إنه يشكر اللاعبين على التركيز والمكسب، داخل الملعب طوال دقائق المباراة وحتى الفوز والخروج بالثلاث نقاط، وظهر هذا فى مشاركة الثلاثى محمد نجيب ومحمد هانى وأحمد فتحى، الذين تحملوا مسئولية كبيرة، وظهر هذا فى القتال داخل الملعب . 


وأضاف "الفارق أصبح كبيرا وبين الأهلى والإسماعيلى أقرب منافسيه ، لذا سنسعى لتحقيق الدورى والكأس وأفريقيا وهذا ما نتمناه . وأكمل " باكا لاعب مميز ولكن لوائح الدورى تحدد ثلاثة لاعبين فقط للمشاركة فى المباراه الواحدة، وهذا ما نحاول التعامل معه مع توالى المباريات من خلال عملية "الروتيشن" التى ينتهجها الجهاز الفنى حاليا .  


وعن لقاء الأهلى القادم أمام المقاولون قال: " بالطبع اللقاء سيكون صعبا للطرفين، وهنا يجب أن نوجه سؤالا للمسئولين كيف لناد أن يقابل فريقا مرتين متتالتين فى أقل من أربعة أيام فقط، أين يحدث ذلك فى كرة القدم حول العالم ؟ .  

كان الأهلى قد حقق فوزا كبيرا على المقاولون العرب بالجولة السادسة المؤجلة للدورى، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لا شيء ورفع المارد الأحمر رصيده من النقاط إلى 57 نقطة متربعا على صدارة جدول المسابقة، فيما توقف رصيد ذئاب الجبل عند 31 نقطة بالمركز السابع بجدول الترتيب