الخميس 23 مايو 2024

كابتن سيدات الأهلي للسلة: بطولة القاهرة بداية بطولات الفريق القادمة

9-2-2018 | 22:23

أكدت دينا عمرو، كابتن الفريق الأول لكرة السلة «سيدات» بالنادي الأهلي سعادتها بتتويج فريقها مساء اليوم، الجمعة، ببطولة منطقة القاهرة، بعد الفوز على الجزيرة بنتيجة 86-73، في المباراة التي جمعت الفريقين، على صالة الأمير عبد الله الفيصل بالجزيرة.


و قالت دينا: «الفوز ببطولة منطقة القاهرة اليوم كان له طعم خاص جدًا بالنسبة لنا.. ليس لأننا نجحنا في حصد اللقب فقط، ولكن لأنه جاء على حساب الجزيرة، الذي خسرنا أمامه في نهائي البطولة العام الماضي».


وأوضحت أن اللاعبات عقدن جلسات مكثفة طوال هذا الأسبوع، من أجل التأكيد على أهمية الفوز بمباراة اليوم، وحصد اللقب، وهو ما تحقق بالفعل، مشدّدة على أن روح الفانلة الحمراء كانت السبب الرئيسي في التفوق بلقاء اليوم والتتويج.


وذكرت دينا، أن الفريق عانى من إصابات كثيرة، طوال مشوار البطولة، وأنها كانت ضمن قائمة المصابات، وتغيبت عن أول مباراتيْن، مؤكدة أن الجميع بذل مجهودًا كبيرًا، وكان عند حسن ظن الجهاز الفني، بقيادة الكابتن إيهاب الألفي، الذي بذل هو الآخر مجهودًا كبيرًا مع الفريق للتتويج بالبطولة مساء اليوم.


وأشارت إلى أن الفريق له أهداف كثيرة، هذا الموسم، بعد التتويج ببطولتيْ: المرتبط، ومنطقة القاهرة، ويأتي أبرزها الاحتفاظ بالكأس، والفوز بدوري السوبر، بالإضافة إلى بطولات جديدة للنادي.