الأحد 16 يونيو 2024

كيف تجدين فتى أحلامك ؟

10-3-2017 | 13:35

 

إذا كنتِ تبحثين عن شريك الحياة ولديك خطة للاستقرار مع شخص يحترم رغباتك واحتياجاتك فعليك أن تكوني واضحة في بعض الأمور التي تخص حياتك، ومع زيادة اتجاهات تحطم العلاقات هذه الأيام أصبح هناك قلق كبير من عدم الحصول على الشخص المناسب .

كل فتاة لديها مخطط تقريبي لما تبحث عنه في شريك الحياة وهذا ليس خطأ فلا يمكنك الاستقرار مع شخص لا يشبع احتياجاتك ورغباتك، ولكن في نهاية المطاف يجب أن تبحثين عن الحب النقي ولا شيء غيره، ويقدم لك موقع "Boldsky" مجموعة من النصائح لاختيار شريك الحياة المناسب وأهمها:

1ـ مدى الاهتمام

الشيء الذي تحتاجين إليه بشدة هو الاهتمام أو الرعاية، احترسي دائما من الطريقة التي تشاركين بها تفاصيل حياتك وتناقشي حول بعض الأمور والشخص الذي تشعرين أن يتوه في تفاصيلك ولا يعطيك الاهتمام الكافي ابتعدي عنه فورا فهو ليس خيار جيد على المدى الطويل .

2ـ ضبط النفس

يعد ضبط النفس هو الجزء المهم جدا من شخصية شريك الحياة فإذا كان الشخص الذي تنوين الارتباط به سريع الغضب في كل شيء فيجب عليك الانتباه لأنه سوف يتسبب في مزيد من الإزعاج لك .

3ـ الأهداف المحددة

يجب عليك معرفة ما إذا كان شريك حياتك لديه أهداف محددة في الحياة أم لا، وإذا كان يريد تحقيق شيء أم يضيع الوقت في أشياء تافهة، وإذا وجدت أن أفكار وتصرفات شريك حياتك ليست موجهة نحو هدف معين فهناك فرص قليلة لتلبية مستويات توقعاتك .

4ـ تخصيص الوقت

إذا كان الرجل يخصص لك جزء من الوقت على الرغم من جدول أعماله المزدحم فيجب أن يكون موضع احترام وتقدير من جانبك، فهذا من علامات أنه ملتزم ويفضل البقاء بجانبك ومشاركة السعادة القلبية معك .