الثلاثاء 18 يونيو 2024

ربة منزل تنتقم من طليقها العرفي بوضع مخدرات داخل سيارته بـ«عين شمس»

11-2-2018 | 12:17

تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة من كشف غموض واقعة العثور على كمية من المخدرات أسفل سيارة بمنطقة عين شمس وتبين أن طليقته من الزواج العرفي وشقيقتها وزوج شقيقتها وراء ارتكاب الواقعة انتقاما منه.

تعود الواقعة عندما ورد اتصالا هاتفيا لضباط مباحث قسم شرطة عين شمس مفادها أن "محمود ر م م"، 30 سنة، صاحب محل هواتف محمولة، يزاول نشاطاً غير مشروع في مجال الإتجار بالمواد المخدرة وأنه يقوم بتخزين المواد المخدرة أسفل إحدى السيارات بجوار المحل ملكه.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات لم يستدل على صحة ما ورد من معلومات، وبالانتقال، تم التقابل معه وعثر أسفل السيارة على كمية من مسحوق الهيروين المخدر وزنت 15 جراما وبمواجهته أنكر علاقته بالمضبوطات.

وباستكمال الفحص ومن خلال الاستعانة بالتقنيات الحديثة أمكن تحديد مستخدم الهاتف وتبين أنه يدعى "أحمد هـ"، 33 سنة، مراجع بشركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء، بإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن تردده أسفرت إحداها عن ضبطه، وبحوزته طبنجة صوت، وبمواجهته بالتحريات أيدها واعترف بقيامه بوضع المواد المخدرة أسفل سيارة بجوار المحل ملك المجني عليه بتحريض من "ياسمين م ع ع"، 37 سنة، ربة منزل "شقيقة زوجته" لوجود خلافات سابقة بينهما، لسابقة زواجهما عرفيا فقام المتهم بالاشتراك مع زوجته  إيناس م ع ع، 30 سنة، مراجعة بشركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء بالمقطم باختلاق الواقعة انتقاماً منه، وأضاف بحيازته للطبنجة الصوت بقصد الدفاع.

وتم بإرشاده ضبط زوجته وشقيقتها بمسكن الأخيرة، وبمواجهتهما بما جاء بأقوال المتهم أيداها واعترفا بارتكاب الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.