الإثنين 3 يونيو 2024

«النواب» يفوض هيئة مكتبه لتحديد موعد مناقشة عامة لـ 9 طلبات

11-2-2018 | 13:05

فوض مجلس النواب هيئة مكتبه خلال الجلسة العامة اليوم الأحد بتحديد موعد مناقشة عامة لتسعة طلبات مقدمة من النواب حول عدد من الموضوعات المتعلقة بمشروعات الصرف الصحي والمستشفيات، وظاهرة أطفال الشوارع، وعدد من الموضوعات الآخرى. 

وشملت طلبات المناقشة العامة طلبا من النائب بسام فليفل وأكثر من عشرين عضواً، عن سياسة الحكومة بشأن توصيل المرافق للعقارات المخالفة، وطلبا من النائبه عبير محمد، وعشرين عضواً، عن سياسة الحكومة بشأن مشروعات الصرف الصحي المتوقفة منذ عام 2011 وخاصة في محافظة الفيوم. 

كما شملت طلبات المناقشة العامة طلبا من النائب فيصل الشباني، حول أعمال إحلال وتجديد مستشفي المنشأة المركزي بمحافظة سوهاج، وطلبا من النائب محمد صلاح، وأكثر من عشرين عضوا، حول ظاهرة أطفال الشوارع والآثار المتربة عليها. 

وتضمنت طلبات المناقشة العامة طلباَ من النائب سعد الجمال، وأكثر من عشرين نائب، حول الاعتمادات المالية الخاصة بمحطات معالجة الصرف الصحي بمحافظات الجمهورية وخاصة بمحافظة بنى سويف، إضافة إلي طلب آخر مقدم من النائبه نادية هنري، وتسعة عشر آخرين، بشأن انتشار الكلاب الضالة في كافة محافظات الجمهورية وما ينتج عنها من مخاطر للمواطنين.