الجمعة 17 مايو 2024

ضبط 3 ساقطات يمارسن الدعارة مع زبائن كافيه بالمقطم

10-3-2017 | 14:55

داهم ضباط مباحث الآداب بالقاهرة، كافيه بمنطقة المقطم، وتم القبض على 3 فتيات ليل، يستقطبن راغبى المتعة من الرجال، لممارسة الجنس معهم مقابل مبالغ مالية، بالتنسيق مع مالك الكافيه .

كانت معلومات قد وردت، لضباط إدارة حماية الآداب العامة مفادها قيام "م. ف. م" 66 سنه مدير مسئول عن ملهى ليلى وبار الكائن دائرة قسم شرطة المقطم ومقيم ـ دائرة قسم شرطة الشرابية، والسابق اتهامه فى قضيتين "آداب"، مفادها؛ استقطاب النسوة الساقطات للملهى لإدارته وتسهيل واستغلال دعارة النسوة ممن أشتهر عنهن ارتكاب الفحشاء والتحريض على الفسق بقصد اجتذاب الزبائن للملهى.

على الفور تم تشكيل فريق بحث، وبإجراء التحريات تبين صحة ما ورد من معلومات، وبمداهمة الملهى بمعرفة ضباط إدارة حماية الآداب العامة وبصحبتهم القوة المرافقة تمكنوا من ضبط المتحرى عنه وبصحبته كل "ع.ا" 27 سنه مضيفة ومقيمة بالجيزة، و"ر. م" سن 25 ربة منزل ومقيمة محافظة المنيا ، و "ن .ا" سن 18 ربة منزل ومقيمة بمساكن السلام .

بمواجهتهم بما ورد من معلومات وما أسفرت عنه التحريات اعترف الأول بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، واعترفن المتهمات باعتيادهن التردد على الملهى المشار إليه لمجالسة الزبائن والتحريض على الفسق مقابل مبالغ مالية يتحصلن عليها من سالف الذكر .

فتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات .