الأربعاء 26 يونيو 2024

بالفيديو.. الأهلي يكتفي بهدفي «وليد وأجاي» في مرمى المقاولون بالشوط الأول

12-2-2018 | 18:55

تقدم فريق الأهلي على نظيره المقاولون العرب بهدفين دون رد، في المواجهة التى تجمع الفريقين على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة 23 بالدوري المصرى الممتاز.

سجل الهدف اللاعب وليد أزارو في الدقيقة 7 من عمر اللقاء، وأضاف جونيور أجاى الهدف الثاني في الدقيقة 16، في حين سجل هدف المقاولون محمد فاروق في الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول. 

فرض الأهلى سيطرته على مجريات اللعب مبكرا خلال الشوط، ووصل لاعبوه إلى مناطق الخطورة، خاصة فى ظل تراجع لاعبي المقاولون للدفاع، قبل أن ينجح وليد أزارو في تسجيل أول أهداف المارد الأحمر في الدقيقة السادسة بعدما تلقى عرضية باكامانى .

واصل الأهلى السيطرة، وظهر لاعبو الذئاب دون أنياب، قبل أن يمر محمد فاروق بمجهود فردي، ويسدد على مرمى الشناوي يحصل منها على ركنية، تنفذ دون خطورة.

وفي الدقيقة 16 ينجح جونيور أجاى في تسجيل الهدف الثاني للمارد الأحمر، بعدما ارتدت الكرة من يد الحارس محمد أبو السعود، الذي تصدى لتسديدة باكاماني، ليعلن هدف الأهلي الثاني.  

وفي الدقيقة 20 يهدر محمد فاروق هدفًا للمقاولون، بعدما تلقى عرضية أحمد علي ليسدد أعلى المرمى.

وفي الدقيقة 22 يلغى الحكم محمد الحنفي، هدفًا لوليد أزارو، الذي استغل خطأ الدفاع، وانفرد بمرمى أبو السعود، مسجلا هدفًا أبيض.

وتشهد الدقيقة 28 إهدار باكامانى لهدف محقق، بعدما تلقى تمريرة سحرية من وليد أزارو، وضعته وجهًا لوجه مع محمد أبو السعود ليسدد بغرابة جوار القائم .

وفي الدقيقة 34 يطلق عبد الله السعيد تسديدة صاروخية، يتصدى لها القائم الأيمن بمرمى الذئاب، ليحرم الأهلى من الهدف الثالث.

يحصل المقاولون العرب على ضربة حرة في الدقيقة 38، بعدما قام عمرو السولية بعرقلة أحمد علي، على يسار منطقة الجزاء، يتصدى لها توريك جبرين يخرجها أزارو إلى ركنية يتصدى لها الشناوي ويخرج إلى ركنية ثانية يسددها جبرين خارج المرمى.

يعود الأهلى للسيطرة، وتمر الدقائق الأخيرة من الشوط دون خطورة على المرميين، قبل أن يحصل المقاولون على ركنية يسجل من خلالها محمد فاروق هدف المقاولون لينتهي بتقدم الأهلى بهدفين مقابل هدف.

شاهد الأهداف....

 https://youtu.be/DeIPDfYnTyA

https://youtu.be/FFVX-n3DLxk