السبت 15 يونيو 2024

طرق سهلة للحصول على أسنان ناصعة البياض

10-3-2017 | 15:06

لكي تحصلى على ابتسامة رائعة فإنك تحتاجين إلى أسنان جميلة، والجمال هنا يتلخص فى كون أسنانك لامعة وناصعة البياض، لأن الأسنان الصفراء تشوه جمال صورتك، وتفقدك السعادة بأجمل اللحظات مع الأصدقاء، لتتعرفى معنا على أقصر الطرق لتحقيق ذلك.

الفرشاة ليست الطريقة الوحيدة للحصول على أسنان صحية ولامعة، فهناك العديد من العلاجات المنزلية التى أوضحها موقع "Boldsky"، والتى تمنحك أسنان بيضاء كالثلج وابتسامة رائعة وهى:

ـ صودا الخبز

للقضاء على اصفرار الأسنان يمكنك رش صودا الخبز على معجون الأسنان والفرشاة أو عمل عجينة من الماء وصودا الخبز وتنظيف الأسنان بها، وسوف تفاجئين بالنتيجة .

ـ الملح

يستخدم الملح لجعل الأسنان أكثر بياضًا، ويمكنك استخدامه مع المعجون الخاص بك وبذلك سوف تحصلين على أسنان بيضاء وتقضين تماما على وجع اللثة .

ـ عصير الليمون

يساعد عصير الليمون على تبييض الأسنان حيث يتم غسل الأسنان مع الليمون والمحلول الملحي، ولكن لا تستخدم تلك الطريقة بانتظام لأنها تؤدي إلى تسوس الأسنان .

ـ زيت جوز الهند

من أسهل الطرق الطبيعية لتبييض الأسنان في المنزل هو زيت جوز الهند حيث أنه يمنع نمو البكتيريا المسئولة عن اللون الأصفر، ويمكنك نقع قطعة من القماش في بعض الزيت وفرك الأسنان بها ثم غسل الفم جيدا كل يوم .