السبت 11 مايو 2024

بالصور.. ضبط 2 من أقوى عناصر عصابة «بحر» بالجيزة

13-2-2018 | 11:17

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة بإشراف اللواء عصام سعد مدير الأمن من ضبط 2 من أقوى أفراد عصابة المتهم الهارب أحمد رفعت، الشهير بـ" بحر" أسطورة الإجرام بالجيزة وبحوزتهما 7 أسلحة نارية آلية وخرطوش، بالإضافة إلى كمية من الذخيرة غير المرخصة، بعد إعداد كمين لهما بمنطقة المعتمدية بكرداسة.

وتورط المتهمان في خطف طالبين بكرداسة وهما أنس عادل البيدق"، و"على طه العدس" من قرية ناهيا بكرداسة، بالإضافة إلى خطف صاحب مصنع طوب والحصول على فدية 120 ألف جنيه مقابل إطلاق سراحه، وإطلاق النار على شاب من قرية ناهيا، مما أصابه بعجز بساقه، وإشعال النار بسيارته ومسكنه.

كما تورطا في ارتكاب عدد من جرائم القتل والخطف والسطو المسلح، حيث اعترف المتهمان " شوقي. ع" و"خالد. ا" عاطلين، أنهما من أعوان المتهم الهارب "بحر" حيث اشتركا معه في تنفيذ عدد من الجرائم، منها الخطف والسرقة بالإكراه وتجارة الأسلحة النارية، وأضافا أن الأسلحة المضبوطة بحوزتهما يستخدمانها في ارتكاب الجرائم التي يتم تكليفهما بها من جانب "بحر".

ومن جانبها أمرت النيابة العامة بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيق، بعد أن وجهت لهما عدة اتهامات، منها حيازة أسلحة وذخيرة بدون ترخيص، كما أمرت بسرعة ضبط باقي المتهمين الهاربين.

    Dr.Radwa
    Egypt Air