الخميس 20 يونيو 2024

"معلمو المنيا" تنظم مؤتمر لدعم الرئيس السيسي لفترة رئاسية ثانية

أخبار13-2-2018 | 13:56

نظمت نقابة المعلمين بأبو قرقاص بمحافظة المنيا بالتعاون مع أمانة المهنيين و"حملة كلنا معاك من أجل مصر" مؤتمر لإعلان دعم المهنيين للرئيس عبدالفتاح السيسي لولاية مصر لفترة رئاسية ثانية ، وذلك بحضور حامد الشريف أمين المهنيين بمركز أبو قرقاص وأمين عام مساعد النقابة العامة للمعلمين، والدكتور على عبدالسلام أمين المهنيين بمحافظة المنيا ورئيس اللجنة النقابية للمعلمين ببندر المنيا، والدكتور زين الأطناوى منسق حملة "كلنا معاك من أجل مصر" بمحافظة المنيا وشمال الصعيد، ووليد عبدالقوي أمين التنظيم بالحملة، وإيهاب حمزة أمين مركز أبوقرقاص بالحملة .


بدأ المؤتمر بالوقوف دقيقة حداد على أرواح الشهداء بسيناء ومعلمي مركز ملوي، ثم تم عرض فيلم عن إنجازات الرئيس، وبعدها كلمات الحضور، والإتفاق على عقد مؤتمرات لأمانة المهنيين بالقرى.


وأكد حامد الشريف أمين المهنيين بمركز أبو قرقاص وأمين عام مساعد النقابة العامة للمعلمين، أن شعب مصر العظيم يجسد بطولات يوماً بعد يوم في الوقوف بجانب الدولة ودعم إستقرارها، لافتاً إلى أن المصريين يساندون القوات المسلحة الباسلة ورجال الشرطة في مجابهة الإرهاب والقضاء على عناصره، وتأييد قرارات الرئيس عبدالفتاح السيسي في كافة المجالات .


وشدد الدكتور علي عبدالسلام أمين المهنيين بمحافظة المنيا ورئيس اللجنة النقابية للمعلمين ببندر المنيا، على أهمية المشاركة الفعالة في الإنتخابات الرئاسية وتوعية الناخبين بذلك لدعم إستقرار الدولة ومؤسساتها .


ومن جانبه، قال الدكتور زين الأطناوى، منسق حملة كلنا معاك من أجل مصر بمحافظة المنيا وشمال الصعيد: اننا نرسل برسالة تأيد للرئيس عبدالفتاح السيسي.


وأضاف "الأطناوي" أن مصر بقيادة السيسى قادرة على دحر الإرهاب والحفاظ على الهوية المصرية ونسيجنا الوطنى، مشيرا الى أن الدولة تنطلق الى الأمام بسواعد ابناءها وابطالها البواسل من القوات المسلحة والشرطة.