الأحد 22 سبتمبر 2024

هيفاء أبوغزالة تشيد بالدور الهام للمرأة المصرية في نجاح الاستحقاقات الانتخابية

أخبار14-2-2018 | 10:59

أشادت السفيرة الدكتورة هيفاء أبو غزالة الأمين العام المساعد رئيسة قطاع الإعلام والاتصال بالجامعة العربية، رئيسة بعثة الجامعة لملاحظة الانتخابات الرئاسية في مصر، بالدور المهم الذي لعبته المرأة المصرية في نجاح الاستحقاقات الانتخابية الماضية.

جاء ذلك حسب بيان للجامعة العربية اليوم الأربعاء، خلال لقاء السفيرة هيفاء أبو غزالة مع الدكتورة مايا مرسي رئيسة المجلس القومي للمرأة .

ونقلت السفيرة أبو غزالة، خلال اللقاء، تحيات الأمين العام للجامعة العربية أحمد أبو الغيط وتمنياته بنجاح الانتخابات الرئاسية بما يحقق طموحات الشعب المصري.

كما استعرضت السفيرة هيفاء أبو غزالة الجوانب المختلفة للدور الذي تقوم بعثة جامعة الدول العربية لملاحظة الانتخابات المصرية حيث تأتي مشاركة الجامعة للمرة الثانية في متابعة الانتخابات الرئاسية المصرية، تلبيةً للدعوة التي تلقاها الأمين العام للجامعة العربية من الهيئة الوطنية للانتخابات، وذلك في إطار رغبة الجامعة دعم العملية الديمقراطية في مصر. 

ونوهت السفيرة أبو غزالة، خلال اللقاء، إلى أنه تم تسجيل ما يقارب 80 متابعاً، وهم من 19 جنسية عربية، ووفق ماهو متبع تقوم بعثة الجامعة بإصدار تقريرها المتضمن ملاحظاتها التفصيلية وتوصياتها لتحسين العمليات الانتخابية المستقبلية في نهاية العملية الانتخابية.