الجمعة 10 مايو 2024

بالصور.. موقعة بورتو وليفربول تحتل عناوين الصحف وصلاح صاحب النصيب الأكبر

14-2-2018 | 15:54

تتجه أنظار الجميع في العالم الليلة، إلى الموقعة المرتقبة بين فريقي بورتو البرتغالي وضيفه ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد صلاح، ضمن منافسات دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، البطولة الأشهر والأقوى بالقارة العجوز.

ونشرت بعض الصفحات الرسمية بعض الصور قبل انطلاق اللقاء في تمام العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة، نستعرضها على النحو التالي:

وضعت شبكة"BT sports" الحاصلة على حقوق بث البطولة صورة تعبر عن موقعة اليوم، وظهر النجم المصري صلاح وهو على جواده في إشارة إلى أنه البطل الذي سيقود الفريق لعبور التنين البرتغالي.



أما شبكة بريتشر ريبورت البريطانية، اتخذت جزء بسيط من حديث البرازيلي روبيرت فيرمينيو خلال المؤتمر الصحفي للمباراة "سنجعلهم يعانون"، ووضعتها بجانب صورة له.




وعن مناسبة عيد الحب اليوم نشرت صفحات الجماهيرية للريدز "بانر" كبير سيتم اشهاره في مدرجات ملعب الدرجاو اثناء اللقاء، مكتوب عليه"لا تخبروا سيدتي، لكنني سأقضي عيد الحب مع ليفربول".



فيما نشرت صحيفة ليفربول إيكو تذكيراً بأهداف النجم المصر محمد صلاح وقالت: "سجل محمد صلاح 29 هدف بقميص ليفربول في مختلف البطولات وفي حال إحرازه هدف واحد سيصبح اللاعب الثالث عشر الذي تمكن من تسجيل 30 هدفا في موسم واحد بقميص النادي".

فيما نشر جمهور ليفربول المسافر للبرتغال لتشجيع فريقه من الملعب، صورة لأحد المقاهي بالقرب من إستاد الدراجاو وهم يعلقون صورة كبيرة للنجم المصري محمد صلاح بجانب الأهرامات، مدون عليها "الملك المصري"





    Dr.Radwa
    Egypt Air