الثلاثاء 11 يونيو 2024

مجلس جامعة الإسكندرية بمطروح يعتمد نتائج امتحانات الفصل الدراسي الأول

15-2-2018 | 15:47

وافق مجلس فرع جامعة الإسكندرية بمطروح، اليوم الخميس، على اعتماد نتائج امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الجامعي 2017-2018، وذلك بكليات الزراعة الصحراوية والبيئية والتمريض ورياض الأطفال وعلوم البترول.
كما وافق المجلس على الأعداد المقترح قبولها بكليات الفرع للعام الجامعي 2018-2019 بزيادة قدرها 20% عن العام الماضي، ووافق أيضًا على تنظيم ملتقى ريادة الأعمال الثاني، مع تنظيم سوق خيرية على هامش الملتقى بمشاركة شركة مياه الشرب والصرف الصحي ووزارة التربية والتعليم لخدمة طلاب وأهالي المحافظة.
وفي إطار زيادة الوعي الوطني للطلاب، وافق المجلس على إقامة ندوة بعنوان "وطن يعني حياة" خلال الأسبوع الثاني من مارس 2018، كما وافق على عقد ندوة توعوية لطلاب الفرع تحت عنوان "لا للإدمان" وطرق الوقاية والعلاج.
وأحيط المجلس بالموافقة على زيارة أستاذ بجامعة بيزا الإيطالية لكلية الطب البيطري بالفرع لإلقاء بعض المحاضرات ضمن مشروع (Erasmus+) للتبادل الطلابي بين جامعة الإسكندرية وجامعة بيزا الإيطالية.
ووافق المجلس كذلك على عقد عدة ورش عمل لطالبات كلية رياض الأطفال خلال شهر مارس 2018، وإقامة معرض لمساعدة السيدات المعيلات، وفتح فصول لمحو الأمية بالكلية.