الإثنين 22 يوليو 2024

بالصور ..محافظ الجيزة يأمر بغلق المخابز المخالفة لمنظومة التوزيع

10-3-2017 | 18:30

وجه اللواء محمد كمال الدالي، محافظ الجيزة، بغلق أي مخبز يخالف منظومة توزيع الخبز الموضوعة وخاصة المخابز التي تمتنع عن صرف الخبز للمواطنين أو التي تتصرف في الحصص المقررة لها.

 

وقال الدالي، إنه  تم التنسيق مع وزارة التموين والتجارة الداخلية لتعديل شرائح الكروت الذهبية الخاصة بصرف الخبز للبطاقات الورقية حتى يتم الانتهاء من إصدار الكروت الذكية لكافة البطاقات الورقية مع نهاية الشهر الحالي.

 

وأضاف المحافظ أن مديرية ومباحث التموين تكثف حملاتها اليومية على المخابز لضبط المخالفين، ويتم اتخاذ الإجراءات الرادعة على الفور مع أي مخبز مخالف.

 

وجاء تصريحات المحافظ، خلال الجولة المفاجئة التي قام بها على أحد المخابز البلدية بشارع الملك فيصل بمنطقة المساحة نِطاق حي بولاق الدكرور لمتابعة سير عملية توزيع الخبز للمواطنين، ورافقه خلالها اللواء علاء الهراس نائب المحافظ ومحمد ناجى وكيل مديرية التموين بالجيزة والعميد مصطفى البكري مدير مباحث التموين.

 

وأشار الدالي إلى أن منظومة الخبز شهدت استقرارًا كبيرًا بجميع المخابز على مستوى أحياء ومراكز ومدن المحافظة وذلك بعد الإجراءات التي تم تنفيذها مؤخراً للسيطرة على مشكلات البطاقات الورقية.

 

واستمع المحافظ خلال الجولة إلى آراء بعض المواطنين المتواجدين بالمخبز للتأكد من عدم وجود أي مشكلات في عملية الصرف، كما قام بوزن الخبز للتأكد من التزام المخبز بالمعايير المتبعة.