الخميس 9 مايو 2024

الأزوري تشيا يخطف كأس خليج العين الدولية للجولف

15-2-2018 | 20:40

بفارق ضربتين فقط خطف، لاعب الأزورى الإيطالي الدولي مايكل تشيا، كأس بطولة خليج العين الدولية للجولف، الجولة الأولى من منافسات دوري جبال الألب الأوروبي للعبة المقام حاليًّا بملاعب نادي جولف السخنة بمدينة العين السخنة بمشاركة 102 لاعب من مختلف أنحاء العالم تحت شعار دعم السياحة.

واستطاع مايكل تشيا القفز للصدارة في اليوم الأول والأخير من الجولة الأولى بعد أداء راق، مسجلا 12 ضربة تحت المعدل في الأيام الثلاثة، ليقف على منصة التتويج، محققًا أول ألقابه في عالم جولف المحترفين.

وتلاه في المركز الثاني مواطنه مايكل أورتلانو مسجلًا 10 ضربات تحت المعدل، وتراجع إلى المركز الثالث الأيرلندي ديفيد كاري، مسجلًا 9 ضربات تحت المعدل، بعدما ظل متفوقًا والأقرب للقب حتي الحفر التسع الأخيرة، لتظل رياضة الجولف هي الأكثر إثارة وقوة في التنافس بين كل الألعاب الأخرى.

وعقب انتهاء المنافسات قام رئيس اللجنة المنظمة علي محمد علي ومدير دوري جبال الألب الفرنسية ويشار إيسل، بتسليم الكأس إلى البطل الإيطالي.

وأعرب مايكل تشيا عن سعادته البالغة بهذا اللقب، وهو الأول في مشواره كلاعب محترف، قائلا إنها الزيارة الثانية له في مصر وإنه بات متفائلا للغاية هذا الموسم بعد تلك البداية الرائعة بالنسبة له.

وأضاف تشيا أنه سعيد جدا بالوجود في مصر عموما والعين السخنة خصوصا في ظل أجواء أكثر من رائعة سواء الطقس أو الإمكانات المتوافرة أو الحالة الأمنية المستقرة للغاية، موجهًا الشكر إلى علي محمد وفريق عمله المجتهد جدًّا.

    Dr.Radwa
    Egypt Air