الخميس 27 يونيو 2024

تعليق البدري بعد فوز الأهلي على الأسيوطي

16-2-2018 | 20:21

أبدى حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ارتياحه للفوز الذي حققه الفريق على الأسيوطي، موضحًا أن مواصلة الانتصارات من أجل الفوز ببطولة الدوري أمر هام.


وفاز الأهلي على الأسيوطي بهدف نظيف، خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، الجمعة، على ستاد برج العرب في الجولة الـ24 للدوري العام.


وأشاد البدري خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي عقب المباراه، بمستوى فريق الأسيوطي، وقال إنه قدم عرضًا جيدًا، خاصة في الشوط الأول لكن الأهلي كانت له الخطورة، خاصة في الشوط الثاني الذي نجح فيه الأهلي في فرض أسلوبه على المنافس، واستحق الفوز من ضربة جزاء.


وأكد المدير الفني للأهلي أنه يلتمس العذر للجنة المسابقات على ضغط المباريات بسبب كأس العالم، حيث لابد من انتهاء المسابقة المحلية في مايو المقبل.


وأوضح أن الفريق جاهز دائمًا بالبدائل والحلول حال تعرض أحد اللاعبين للإصابة، مثلما حدث في لقاء الأسيوطي، حيث دفع بوليد سليمان بعد خروج عبد الله السعيد للإصابة في العضلة الخلفية.


وشدد البدري على أهمية حصد نقاط كل مباراة في رحلة الحفاظ على بطولة الدوري، مُشيرا إلى أن الفريق يواجه ضغط المباريات من خلال عملية التدوير.