الخميس 27 يونيو 2024

الأهلي لا يعرف سوى الفوز أمام النصر في تاريخ مواجهات الفريقين

18-2-2018 | 13:37

يستضيف النادي الأهلي نظيره نادي النصر غدا الاثنين، على ملعب إستاد القاهرة، ضمن مواجهات الجولة الخامسة والعشرون، من مسابقة الدوري العام.

 

وتستعرض "الهلال اليوم" مواجهات الفريقين خلال مسيرتهما بالدوري العام.

 

الأهلي لا يقبل بغير الفوز أمام النصر:

التقي الفريقان في 3 مناسبات سابقة، حقق الأهلي الفوز فيها جميعا، وفشل النصر في تحقيق أي فوز، منذ صعوده للدوري للمرة الأولى موسم 2014-2015.

 

كثافة تهديفية للأهلي وهدف وحيد للنصر:

سجل الأهلي في مرمى النصر 9 أهداف، وسجل النصر هدفا وحيدا في مرمى المارد الأحمر.

 

المواجهة الأولى:

حقق الأهلي الفوز على النصر بهدفين مقابل هدف، في إطار منافسات الجولة التاسعة لبطولة الدوري موسم 2014/2015، تقدم النصر أولا عن طريق عبدالعزيز الشاعر، وتعادل عماد متعب للأحمر، وسجل رمضان صبحي هدف الفوز.

 

المواجهة الثانية

أقيمت المواجهة الثانية في الدور الثاني وبالتحديد في الجولة الثامنة والعشرين لبطولة الدوري، وحقق الأهلي الفوز بثلاثة أهداف دون رد، سجلها محمود حسن "تريزيجيه" (هدفين) في الدقيقتين 15 و26 وأضاف مؤمن زكريا الهدف الثالث في الدقيقة 33 من عمر المباراة.

 

المواجهة الثالثة هذا الموسم واكتساح للأهلي:

حقق فريق الأهلي فوزا كبيرا برباعية نظيفة في المباراة التي جرت بينهما، الأربعاء 3 يناير الماضي، على ملعب إستاد القاهرة الدولي في إطار المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الثامنة ضمن منافسات الدوري الممتاز لكرة القدم.

 

سجل أهداف الأهلي أيمن أشرف، ووليد سليمان، ووليد أزارو، وإسلام محارب في الدقائق 36،12،86،89، وبهذه النتيجة أرتفع رصيد الأهلي إلى النقطة 36، بينما توقف رصيد النصر عند النقطة 13.