الخميس 9 مايو 2024

بالصور.. نجوم أوروبا في الجولف يروجون للسياحة المصرية من أمام الأهرامات

18-2-2018 | 19:08

قام نجوم دورى جبال الألب الأوروبي للجولف الذي انطلقت فعالياته من نادي جولف السخنة بمدينة العين السخنة للعام السادس على التوالى بزيارة سياحية إلى منطقة الأهرامات، من أجل تشجيع ودعم السياحة المصرية في الخارج.

واستغل نجوم أوربا في الجولف فترة الراحة ما بين الجولتين الأولى والثانية 72ساعة، وأصروا على القيام برحلة الأهرامات لتحقيق واحد من الأهداف الأساسية القومية لاستضافة نادى السخنة للبطولة وهو دعم السياحة وتوجيه رسالة عملية من أرض الواقع على أمن وامان مصر.

واستمتع نجوم أوروبا في الجولف بهذه الزيارة التى اعتبروها مكسبا كبيرا لهم، يوضع في مكانة خاصة بحقيبة ذكرياتهم الممتعة.

وحرص هؤلاء النجوم على ركوب الخيل والجمال والتقاط الصور تحت سفح الأهرامات وأمام أبو الهول ليعودوا بعدها مرة أخرى إلى مدينة العين السخنة بأثمن الصور التذكارية على حد وصفهم لتلك الرحلة.

 ومن جانبه، أكد رئيس اللجنة المنظمة للبطولة علي محمد علي، أن تلك الزيارة رسالة عملية الى كل دول العالم أن مصر بخير وستظل دائما وأبدا هى بلد الأمن والأمان.

وقال إن الجولة الثانية للبطولة ستنطلق غدا الاثنين بمشاركة 104 لاعبين من عشرين دولة يتنافسون على كأس البحر الأحمر ليتل فينس.

وأضاف أن هناك أربعة لاعبين من الهواة المصريين يشاركون في تلك الجولة هم ثلاثي منتخب مصر الوطنى عيسي أبو العلا، وعبد المنعم الشافعي، وفارس عبد العزيز، بالاضافة إلى اللاعب إبراهيم عزت.





    Egypt Air