الثلاثاء 28 مايو 2024

والد رودريجيز يكشف سر انتقاله إلى بايرن ميونيخ

18-2-2018 | 22:26

أيد كلارو ويلسون رودريجيز، والد الكولمبى خاميس رودريجيز صانع ألعاب بايرن ميونيخ، قرار نجله بالرحيل عن صفوف ريال مدريد الإسباني، الصيف الماضي.

وانضم خاميس لصفوف البافاري الصيف الماضي على سبيل الإعارة، لمدة موسمين مع وجود بند بأحقية الشراء لبايرن عقب نهاية الإعارة.

ونشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية تصريحات والد رودريجيز قال خلالها: "خاميس سعيد جدا، ومن الطبيعي أن يصر أنشيلوتي على ضمه حيث لعب تحت قيادته من قبل، وحاليا يحظى بثقة يوب هاينكس، والأكثر أهمية أن ابني سعيد في ألمانيا".

وأضاف: "خاميس يحب ريال مدريد كثيرًا، وأعتقد أن لا يوجد شخص يشك في ذلك، ولكن أفضل شيء قام به كان الرحيل عن ريال مدريد، لأنه فقد الفرحة التي كان يشعر بها مع أنشيلوتي في ريال مدريد".

وتابع: "زيدان واحد من اللاعبين المفضلين لـ"خاميس"، ولكنه كمدرب يرى أن نجلي لا يتناسب مع طريقة لعبه، ورغم ذلك خاميس لم يتحدث بأي شيء سيئ عنه أو ينتقده في أمر يتعلق بكرة القدم".

وواصل: "بايرن فريق منظم ومتماسك، ورغم الفوز بدوري أبطال أوروبا، فهو يحتاج لعوامل أخرى مثل الحظ في لحظات معينة من المباراة؛ إلا أنني ما زلت أعتقد أنه من ضمن المرشحين للقب".


وأتم كلارو ويلسون تصريحاته حول أوجه الاختلاف بين بينه وبين نجله: لا يوجد أي تشابه، فهو أفضل مني بكثير، لقد لعبت أيضا في مركز خط الوسط وبقدمي اليمنى، ولكن مستواي لم يصل لمستواه".