الخميس 16 مايو 2024

مستشار بأكاديمية ناصر: زيارات الرئيس لطلاب «الحربية» ترفع روحهم المعنوية

أخبار19-2-2018 | 15:05

قال اللواء عادل العمدة، المستشار بأكاديمية ناصر العسكرية العليا، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي اعتاد على زيارة الكلية الحربية في مرات عديدة بشكل مفاجئ، وأن زيارته اليوم ليست الأولى، مضيفا أن الرئيس يحرص على دعم الشباب ويرعاهم ويقف على استعداد أبناء القوات المسلحة طوال الوقت من خلال هذه المشاركة الإيجابية.

وأكد في تصريح لـ"الهلال اليوم" أن هذا الدور يعمل على رفع الروح المعنوية لطلاب الكلية الحربية ويدعمهم وحديث الرئيس معهم ومشاركته لهم في الإفطار والتدريبات الصباحية سيقوي ذلك باعتبارهم المعول عليهم في بناء الدولة في المستقبل، مضيفا أن تنمية مصر المستدامة تتم على أكتاف الشباب وأبناء القوات المسلحة.

وأوضح العمدة أن الرئيس يحرص على المتابعة الدقيقة لكل الأمور ودشن من قبل الأكاديمية المصرية للشباب ليبعث رسائل طمأنة أن القادم أفضل، مضيفا أن حديث الرئيس مع الطلبة يخبرهم بأنه سيتم الاعتماد عليهم في الحفاظ على مصر في المستقبل ليكملوا دور الجيل الحالي في البناء والتنمية وتأمين البلاد من الأخطار.

وأشار إلى أن السيسي خلال حديثه معهم أوصل لهم رسالة لمتابعة ما تقوم به القوات المسلحة للنهوض بالأمن والقضاء على الإرهاب لأنهم قادة المستقبل.

كان الرئيس عبدالفتاح السيسي قد أجرى صباح اليوم زيارة مفاجئة لطلبة الكلية الحربية تفقد خلالها عملية الإعداد والتدريب، وشهد عددا من التدريبات التي يجريها الطلاب وتعكس قدراتهم البدنية العالية، وفي كلمته لهم أكد أن الإرهاب والتطرف يسعيان لهدم الأمم والقضاء على مستقبل الشعوب، وأن مهمة القوات المسلحة الحفاظ على أمن مصر وشعبها، وأن الجيش والشرطة يقومان بتأمين وحماية البلاد على كافة المحاور وليس سيناء فقط، قائلا للطلبة "زملاؤكم من القوات المسلحة والشرطة يقومون بجهد عظيم ضد الإرهاب".