الأربعاء 5 يونيو 2024

محافظ أسوان: مقاييس التقدم والحضارة في أي بلد تقاس بمدى مشاركة شعبها في الانتخابات

19-2-2018 | 18:54

قال محافظ أسوان اللواء مجدي حجازي، إن أحد مقاييس التقدم والحضارة في أي بلد تقاس بمدى مشاركة شعبها في انتخاب رئيسها بحرية وديمقراطية كاملة فكلما زادت نسبة المشاركة في الانتخابات كلما ضمنا مستقبل أفضل وحياة كريمة لأبنائنا وأجيالنا القادمة.

جاء ذلك خلال مشاركته، اليوم الاثنين، في المؤتمر الجماهيري الموسع مع ممثلي القيادات الطبيعية والشعبية بجميع المدن والمراكز تحت عنوان (شارك بصوتك.. لمستقبل بلدك) من أجل الدعوة للمشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

وأكد حجازي أن المشاركة في الانتخابات الرئاسية هو واجب ومسؤولية وطنية على عاتق كل مواطن مصري محب لوطنه ويتمنى بناء مستقبل مشرق لمصرنا الغالية، مشيرا إلى أهمية نزول جميع المواطنين ممن لهم حق الانتخاب لممارسة حقهم الانتخابي والإدلاء بصوتهم أمام صناديق الاقتراع بالكثافة المطلوبة من أجل إبهار العالم وتقديم رسالة للخارج والداخل تؤكد على وعي الشعب المصري.

وطالب المحافظ، رؤساء المراكز والمدن بتنظيم مسابقة لتحديد المدينة الأولى في تحقيق أعلى نسبة تصويتية للمساهمة في تشجيع الجميع للنزول والمشاركة في الانتخابات. 

وأشار إلى أن اختيار الرئيس سيساهم في دعم المشروعات الجارية ومواجهة كافة التحديات والعقبات التي تعرقل مسيرة التنمية والتطوير بمختلف القطاعات وعلى رأسها الإرهاب الأسود وغيرها من الدعوات والأفكار الهدامة التي تهدف إلى النيل من أمن الوطن واستقراره وتعرقل عملية التقدم والتنمية.