الثلاثاء 14 مايو 2024

محافظ الدقهلية يوجه بضرورة الاستعداد لموسم حصاد القمح وتجهيز الشون والصوامع

19-2-2018 | 19:03

 وجه محافظ الدقهلية الدكتور أحمد الشعراوي، رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء، بضرورة الاستعداد التام لموسم حصاد القمح وتجهيز الشون والصوامع لاستقبال المحصول من المزارعين، وذلك بالتنسيق مع مديرية الزراعة وبنك الائتمان الزراعي والتموين.
وأوضح الشعراوي - خلال رئاسته لاجتماع المجلس التنفيذي للمحافظة اليوم الاثنين - أن المساحة المنزرعة هذا العام تبلغ 244 ألف فدان، ومن المتوقع أن تكون الإنتاجية على مستوى المحافظة 270 ألف طن.. مشددا على جاهزية الشون والصوامع لاستيعاب تلك الكميات.
ومن ناحية أخرى، أشاد محافظ الدقهلية بجهود القوات المسلحة والشرطة والقرارات التي اتخذها الرئيس عبدالفتاح السيسي للقضاء على الإرهاب ليس في سيناء وحدها ولكن في جميع ربوع مصر وعلى كافة حدودها.
وطالب رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء بالاستعداد التام والعمل على التجهيز الكامل للانتخابات الرئاسية وإعداد المقرات الانتخابية واللجان الفرعية والمركزية وغرف العمليات بكافة الوسائل اللازمة لإجراء العملية الانتخابية في سهولة ويسر.
وشدد المحافظ على ضرورة المتابعة المستمرة لتنفيذ قرارات الإزالة في المهد على الأراضي الزراعية والحفاظ على أملاك الدولة بالتعاون والتنسيق مع الأجهزة الأمنية والقطاعات التنفيذية المختصة.
    Dr.Radwa
    Egypt Air