الأحد 22 سبتمبر 2024

محافظ القاهرة: زيادة دعم وتطوير حي الزاوية

أخبار20-2-2018 | 12:37

 شهد محافظ القاهرة المهندس عاطف عبد الحميد، اليوم الثلاثاء، انطلاق فعاليات حملة "خليك زي آدم ومترميش حاجة علي الأرض" التي نظمها حي الزاوية الحمراء بقاعات المكتبة العامة بالتعاون مع عدد من طلاب المدارس وشباب المنطقة وأعضاء مراكز الشباب والجمعيات الأهلية ومؤسسات المجتمع المدني، وبمشاركة وحضور نواب البرلمان عن دائرة الزاوية والشرابية (إيهاب العمدة وعمرو وطني وأمين مسعود).

يأتي ذلك في إطار تواصل فعاليات الحملة بأحياء القاهرة بهدف فرض الإيجابية في سلوك المواطن وعدم إلقاء المخلفات بالشارع كمبادرة توعوية للحفاظ على ما تم من أعمال ومجهودات في منظومة النظافة، والمساهمة في إعادة الرونق والجمال لشوارع العاصمة والارتقاء بها ضمن مصاف عواصم العالم المتحضرة. 

ووجه المحافظ، بمضاعفة الدعم المقدم لاستكمال أعمال التطوير الجارية بحي الزاوية، استجابة لرغبة الأهالي ونوابه ممن استقبلوا حملة التوعية بحفاوة وإيجابية، وأصدر تعليماته بسرعة تنفيذ خطة رفع كفاءة الطرق والرصف والإنارة والتشجير للشوارع والميادين بنطاق الحي.

وعبر عبد الحميد عن سعادته بمدى نجاح الحملة في ربوع أحياء القاهرة، ووعد باستمرار تطبيقها بمشاركة جميع فئات المواطنين إيمانا بدور المواطن في مساندة جهود التنفيذيين في الارتقاء بالعاصمة.

كما وجه المحافظ، اللواء محمد أنيس، رئيس الحي، بتلبية كافة شكاوى وطلبات سكان الحي والعمل على تذليلها والتواصل الدائم مع المواطنين بالشارع واتباع سياسة الباب المفتوح للمكاتب والمركز التكنولوجي لخدمتهم.