الأحد 22 سبتمبر 2024

مدير أمن القاهرة يتفقد الخدمات مترجلا

21-2-2018 | 13:59

تفقد اللواء خالد عبد العال، مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة، الخدمات المرورية والأمنية بكافة المحاور والميادين مترجلا  للقضاء على ظاهرة المواقف العشوائية لما تسببه من تكدسات مرورية مع تفعيل دور إدارة شرطة المرافق في إزالة كافة الإشغالات التي قد تعوق الحركة المرورية.

وكلف مدير الأمن، المستويات القيادية بالمتابعة الميدانية المستمرة للتأكد من تنفيذ الخطة المرورية والعمل على تحقيق سيولة الحركة المرورية.

وأكد عبد العال، حسن معاملة المواطنين والعمل على توعية قائدي السيارات بالالتزام بالتعليمات المرورية لضمان السيولة المرورية.

وشدد على اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين لضمان سلامة أرواح المواطنين مع تفعيل دور الأوناش في رفع الانتظار الخاطئ والسيارات المتروكة خاصة في الأوقات التي تشهد تكدسا مروريا، والعمل على ضرورة المتابعة الميدانية المستمرة لضمان سيولة الحركة المرورية مع المتابعة الفعالة والمستمرة من جميع القيادات.

وأسفرت نتائج الحملات التي قامت بها الإدارة العامة للمرور عن ضبط، 2759 مخالفة كلبش، وحجز 7 توك توك، و227 مخالفات سير النقل، و332 سحب رخصة، و314 مخالفة دراجات بخارية، وحجز 6 سيارات بدون لوحات وبدون تراخيص.