السبت 28 سبتمبر 2024

وفد نسائي من 24 دولة يزور محافظة كفر الشيخ

21-2-2018 | 18:38

استقبل محافظ كفر الشيخ اللواء السيد نصر، وفدا من المتخصصين في مجال برنامج "تمكين المرأة الريفية" الذي ينفذه المركز المصري الدولي للزراعة.


وأوضح بيان أصدرته المحافظة اليوم الأربعاء أن الوفد يضم 34 ضيفا يمثلون 24 دولة أجنبية لزيارة المشاريع الخاصة بتمكين المرأة داخل محافظة كفر الشيخ ومختلف الأنشطة الزراعية القومية التي قامت بها المرأة كأداة للتنمية الاقتصادية الشاملة بأبعادها الفعلية، وتبادل الخبرات، فى إطار برامج التعاون الفني بين جمهورية مصر العربية ودول العالم الصديقة خلال الفترة من 15 يناير الماضي وحتى 30 مارس المقبل.


وقال محافظ كفر الشيخ -في تصريح على هامش اللقاء- إن المرأة داخل محافظة كفر الشيخ تعد نموذجا للمرأة الواعية، مؤكدا أن العمل على تنمية مشاركتها في جميع النواحي السياسية والاقتصادية والاجتماعية جعلها نموذجا لجميع المحافظات على مستوى جمهورية مصر العربية، فهناك تواصل مستمر لدعم المشروعات الخاصة بالمرأة فى ظل الإمكانيات المتاحة. 


وأشار إلى أن هناك العديد من المشروعات التنموية والخدمية التي تقام على أرض محافظة كفر الشيخ لتحقيق التنمية الشاملة، والمستدامة، وتحسين جودة الحياة لأبنائها، لافتا إلى أن هناك العديد من المشروعات المستقبلية التي تم التخطيط لها والانتهاء من دراستها وتنفيذها على أرض الواقع.