الجمعة 27 سبتمبر 2024

وزير الرياضة ومحافظ القاهرة يشهدان حفل تكريم أطفال مصر الخير المشاركين في «خليك زي آدم»

أخبار21-2-2018 | 20:50

شهد المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، والمهندس عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة، اليوم الأربعاء، حفل تكريم أطفال مصر الخير المشاركين في مبادرة محافظ القاهرة "خليك زي آدم" بمركز شباب الجزيرة.

تأتي هذه المبادرة التي أطلقها محافظ القاهرة وشارك فيها أطفال مركز شباب الجزيرة، لتوعية المواطنين بأهمية النظافة العامة سواء في الشوارع أو الأندية ومراكز الشباب وجميع الأماكن العامة.

وفي كلمته، وجه المهندس خالد عبد العزيز الشكر لمحافظ القاهرة على هذه المبادرة، وأبدى سعادته بمشاركة أطفال مركز شباب الجزيرة كنموذج سوف يقود المبادرات التي تخدم المجتمع في الفترة القادمة.

ووعد عبد العزيز بسفر 100 من الأطفال المشاركين في المبادرة بالسفر إلى شرم الشيخ ضمن رحلات "اعرف بلدك" على نفقة الوزارة.

ومن جانبه، أعرب محافظ القاهرة عن سعادته بحضور وزير الرياضة هذا الحفل، وأثنى على جهوده في دعم النشء والشباب، من خلال برامج وزارة الشباب التي تقدمها لاكتشاف المواهب والمبدعين من أبناء مصر، وتوفير المناخ الملائم لهم لممارسة كل أنشتطهم، لافتا إلى أن وزير الشباب والرياضة عمل على تطوير البنية التحتية الرياضية في جميع محافظات الجمهورية وتطوير 76 مركز شباب في محافظة القاهرة أصبحت منفذا لإخراج طاقات الشباب الإبداعية والرياضية.

وفي نهاية الحفل، قام كل من وزير الرياضة ومحافظ القاهرة بتسليم القائمين على تنظيم المبادرة شهادات التقدير نظير ما قاموا به من جهد، ثم قاما بجولة في مركز شباب الجزيرة حيث أبدى محافظ القاهرة إعجابه بجميع منشآت المركز بعدما تم تطويره ليتيح الفرصة لجميع الأعضاء بممارسة جميع الأنشطة الرياضية والثقافية.

حضر حفل التكريم رمزي هندي وكيل الوزارة لشؤون مراكز الشباب، ومحمد سويلم وكيل الوزارة مدير الشباب والرياضة بالقاهرة، وهاني الناظر المدير التنفيذي لمركز شباب الجزيرة.