الخميس 20 يونيو 2024

فرد أمن وراء سرقة 25 ألف دولار من «روسي» بالمعادي

11-3-2017 | 12:48

كشفت مباحث القاهرة لغز غموض سرقة 25 ألف دولار ويورو من شقة روسي الجنسية، في منطقة المعادي، تبين قيام فرد أمن بارتكاب الحادث.

ورد بلاغ لقسم شرطة المعادي من “سيجرى تيه” 37 سنة " روسي الجنسية"، مدير عمليات شركة للبترول الكائنة ـ دائرة قسم شرطة البساتين ومقيم ـ دائرة القسم، باكتشافه سرقة مبلغ مالي 20 ألف دولار أمريكي، 5 آلاف يورو من داخل الدولاب الخاص بغرفة النوم بالشقة سكنه ولم يتهم أو يتشبه في أحد .

بالانتقال والفحص تبين سلامه جميع منافذ الشقة وعدم وجود بعثرة بمحتوياتها.

تم إخطار اللواء محمد منصور مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، وبإجراء التحريات  ومن خلال مراجعة كاميرات المراقبة المثبتة بالعقار أمكن التوصل إلى أن كريم عادل رمضان متولي 31 سنة، فرد أمن بالعقار محل البلاغ، ومقيم دائرة قسم شرطة 15 مايو، يتردد على الشقة محل البلاغ في غياب المجني عليه، وأنه وراء ارتكاب الواقعة.

بإعداد الأكمنة اللازمة أمكن ضبطه وبحوزته مبلغ 100 دولار أمريكي، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة.

وقرر بأنه استولى على نسخة من مفاتيح الشقة سكن المجني عليه بأسلوب المغافلة حال تردده عليها لتوصيل بعض الطلبات للمجني عليه   .

وعقب ذلك استولى على المسروقات على مدار سبعة أشهر، وأضاف بقيامه بتحويل تلك المبالغ إلى العملة المصرية وإيداعهم  بدفتر توفير باسم زوجته شيماء فرج عبد الباقي محمد، وأن المبلغ المالي المضبوط بحوزته من متحصلات الحادث.

باستدعاء المجني عليه اتهمه بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه .

فأمر اللواء خالد عبد العال مدير أمن القاهرة بتحرير المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.