الخميس 26 سبتمبر 2024

بالصور.. «من أجل مصر» تنظم احتفالية لذوي الاحتياجات الخاصة بطره

أخبار22-2-2018 | 15:07

نظمت جمعية « من أجل مصر» والمنبثقة منها حملة «كلنا معاك من أجل مصر» الداعمة لترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية جديدة، احتفالية كبرى بمدرسة التربية الفكرية بمنطقة طرة لدعم ومساندة ذوي الاحتياجات الخاصة، بمشاركة محمد صوان، أمين عام الجمعية بطرة والمعادي والمنسق العام لحملة دعم الرئيس بطره والمعادي.


كما شارك في الاحتفالية، التي ركزت نشاطها على دعم ذوي الاحتياجات الخاصة من أبناء العملية التعليمية بالمنطقة، أماني خيري، مديرة إدارة المعادي التعليمية.

ووزعت الجمعية الهدايا والجوائز على الأطفال المعاقين، وتسليمهم وجبات غذائية على مدار اليوم الدراسي، في إطار دعم ومساندة الدولة ضمن مشروعها للاهتمام بذوي الاحتياجات الخاصة.

وقال محمد صوان، أمين عام الجمعية ومنسق عام حملة «كلنا معك من أجل مصر» لـ«الهلال اليوم» إن الاحتفالية تأتي ضمن إطار الحملة الخدمية والخيرية، مؤكدًا أن احتفالية «من أجل مصر» اليوم جاءت للتعبير عن الاهتمام بذوي الاحتياجات الخاصة والتأكيد على أن 2018 هو عام ذوي الاحتياجات الخاصة وأنهم دائمًا في قلب الرئيس عبد الفتاح السيسي والقيادات الشعبية.

ولفت إلى أن الحملة مستمرة في عملها الخدمي والخيري لدعم مؤسسات الدولة المصرية في جميع مشاريع التنمية المستدامة والعمل على تخفيف العبء من على كاهل المواطن المصري، مشيرًا إلى أن الرئيس السيسي أول من انتصر لذوي الاحتياجات الخاصة وخصص عام 2018 تكريمًا لهم.