الإثنين 3 يونيو 2024

نقيب الفلاحين ينسحب من حملة المرشح الرئاسي موسى مصطفى

أخبار23-2-2018 | 14:08

أعلنت النقابة العامة للفلاحين، انسحاب الحاج حسين عبدالرحمن أبوصدام، نقيب عام الفلاحين من حملة دعم المرشح الرئاسي موسي مصطفى موسى.

 

وقالت النقابة العامة للفلاحين، إن هناك كارثة تواجه حمله موسى بسبب تصريح المتحدث الرسمي ضد الفلاحين في تطور خطير قبل بدء الدعاية الانتخابية بقليل.

 

وأضافت النقابة، في بيان لها اليوم الجمعة، أنه ردا على تصريحات عادل عصمت، المتحدث باسم حملة موسي والذي أساء فيها للفلاحين دون الرجوع إلى الحاج حسين عبدالرحمن أبوصدام، النقيب العام، بعد إعلانه إلغاء أول مؤتمر لحملة موسى بمحافظة المنيا، فقد قرر نقيب عام الفلاحين، انسحاب كل منسقي الفلاحين على مستوى الجمهورية من حملة موسى مصطفى موسى وانضمامهم رسميا للحملة الرسمية للرئيس عبدالفتاح السيسي.

 

من جانبه، قال الحاج حسين عبدالرحمن أبوصدام:" إنه طوال الفترة السابقة ونحن نحاول أن نجد وسط هذه القلوب مكان لموسى رغم الصعوبة الكبيرة لذلك، إلا أنه وبالتنسيق مع المهندس موسى قررنا إلغاء مؤتمر المنيا لأسباب خارجه عن إرادتنا لا يسع المكان لذكرها حتى فوجئت بكلام عادل المتحدث الرسمي الذي يسئ فيها إلى الفلاحين، الأمر الذي دفعني إلى أن أترك حمله موسى تدير أمورها دون وجودي، مع علمي الشديد بأن موسى يقوم بدور وطني محترم أشجعه عليه.