الإثنين 1 يوليو 2024

وكيل جهاز المخابرات: زيارة السيسي لأكاديمية الشرطة تهدف لرفع الروح المعنوية

أخبار23-2-2018 | 16:08

أكد اللواء محمد رشاد، وكيل جهاز المخابرات العامة الأسبق، أن زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي لأكاديمية الشرطة؛ تعمل على رفع معنويات الطلاب والضباط والعائلات، والوقوف على إمكانيتهم التدريبية، وذلك لاهتمام الرئيس بأفراد الشرطة ودورهم في تأمين البلاد.


وقال رشاد في تصريحات لـ"الهلال اليوم": إن الرئيس يجري زيارات مستمرة للطلاب من الشرطة والقوات المسلحة، كان آخرها الاثنين الماضي بزيارته للكلية الحربية، مضيفا أن هذا يأتي بالتزامن مع الحرب ضد الإرهاب التي تخوضها الدولة، ما يوجب رفع معنويات القوات والطلاب من خلال الكليات.

وأضاف، إن حديث السيسي مع الطلاب هام وضروري ليخبرهم بالأوضاع وأهمية دورهم وحجم التهديدات، لأن البلاد تواجه حربا على مستوى الجمهورية مع عدو غير واضح، ما تتطلب تضافر الجهود بين القوات والشعب وإمدادهم للأجهزة بالمعلومات والتحركات التي تثير القلق.

وأشار إلى أن كلام الرئيس مع الطلاب اليوم كان لإخبارهم بأن الإرهاب موجود في كل أنحاء الجمهورية وليس سيناء فقط، وأنهم الأعين الساهرة  لوضعهم داخل الصورة ليدركوا طبيعة التحديات.

كان الرئيس عبد الفتاح السيسي، قد أجرى زيارة صباح اليوم، إلى كلية الشرطة بحضور وزير الداخلية اللواء مجدي عبد الغفار، تفقد خلالها الطابور العسكري الصباحي للطلبة والطالبات، وعدد من التدريبات الصباحية، قائلا: إن رجال الشرطة هم العين الساهرة علي أمن وسلامة الوطن، مشيدا بما يقدمونه من تضحيات وبطولات في سبيل الحفاظ على استقرار مصر وشعبها والتصدي لأي محاولات للمساس بها.