الجمعة 21 يونيو 2024

إغلاق مبنى المرحلة الابتدائية بمدرسة كفر دنشواي بالمنوفية

أخبار25-2-2018 | 21:15

أوضح أحمد خيري المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم الفني، خلال بيان رسميا للوزارة بشأن ما أثير عن حدوث هبوط في مبنى المرحلة الابتدائية بمدرسة كفر دنشواي بإدارة الشهداء التعليمية بمحافظة المنوفية، مضيفا أن محضر معاينة من قبل هيئة الأبنية التعليمية، ولجنة المحافظة والإدارة التعليمية، نص على الموافقة على غلق المبنى تمامًا لحين النظر في ترميمه وإعادة صيانته.

وفي هذا الاطار أكد الدكتور رضا حجازي رئيس قطاع التعليم العام بالوزارة ، أن أمن وسلامة الطلاب في المرتبة الأولى من اهتمام الوزارة، مشيرًا إلى أن ما حدث لن يؤثر على العملية التعليمية للطلاب، وحرصًا على سلامتهم سوف يتم إلحاقهم بمدرسة كفر الحجازي الابتدائية فترة مسائية.

وأضاف حجازي أن المدرسة مكونة من 24 فصلًا دراسيًا وسيتم توزيعهم كما جاء في تقرير هيئة الأبنية كالتالي: يتم وضع الصف (الأول والثاني والثالث) الابتدائي بمدرسة كفر دنشواي الإعدادي، أما فصول الصف (الرابع والخامس والسادس) يتم تسكينهم في فترة مسائية بمدرسة كفر حجازي الابتدائية.

وأكد أنه سوف يتم العمل باكرًا على النحو المطلوب بترحيل الطلاب، للصفوف الأولى (الأول والثاني والثالث) فترة صباحية بالمدرسة الإعدادي، أما الصف الرابع والخامس والسادس فترة مسائية بمدرسة كفر حجازي، وذلك من أجل سلامة وأمن الطلاب وللصالح العام.

    الاكثر قراءة