الجمعة 21 يونيو 2024

تقرير سيد معوض يكشف للبدري خطورة منافس الأهلي في إفريقيا

26-2-2018 | 13:56

كشف سيد معوض المدرب المساعد في الجهاز الفني للنادي الأهلي، أسلحة فريق مونانا الجابوني الذي يواجه القلعة الحمراء يوم 6 مارس المقبل على ستاد القاهرة في ذناب دور ال 32 من مسابقة الدوري العام.


وقال "معوض" : إن الفريق الجابوني يتملك عناصر مميزة بين صفوفه تصنع له الفارق في معظم مبارياته محليا وإفريقيا، مؤكدا أنه لن يكون منافسا سهلا للأهلي، كما أن يسعى دائما لتحقيق نتيجة إيجابية خارج أرضه، وخطورته تظهر على ملعبه ووسط جمهوره.


وأضاف :" الفريق الجابوني يتابع الأهلي ويعرف جميع لاعبيه وطريقة لعبه محليا وأفريقيا، ويدرك شعبية الأهلي في أفريقيا، خاصة من خلال وسائل الإعلام. 


 واستطرد : مسئولو النادي الجابوني علموا بوجودي في مباراتهم أمام ريل كاديوجو من وسائل الإعلام، وظلوا يبحثون عني في المدرجات، وطلبوا مني عدم تصوير المباراة.. وهو ما يؤكد متابعتهم لكل ما يخص الأهلي.


وسلم معوض أمس الأحد تقريره الذي تضمن العديد من الأمور الفنية الخاصة بالمنافس وأبرز لاعبيه وطريقة اللعب التي يعتمد عليها.


وكان معوض قد سافر يوم 19 من الشهر الجاري إلى الجابون؛ لحضور مباراة العودة بدور الـ 64 بين «مونانا الجابوني» و«ريل كاديوجو البوركيني» ، وهي المباراة التي أسفرت عن تأهل بطل الجابون لمواجهة الأهلي ذهابا يوم 6 مارس المقبل في دور الـ32 من نفس البطولة.