السبت 1 يونيو 2024

قومى المرأة بقنا يواصل فاعليات حملة صوتك لمصر بكره

سيدتي26-2-2018 | 22:03

يواصل قومى قنا فاعليات حملة صوتك لمصر بكره تحت قيادة الدكتورة مايا مرسي و د هدي سعدي مقررة الفرع  بقاعة مصنع سكر نجع حمادى، ضم اللقاء  جميع اطياف المجتمع حيث وصل  العدد لأكثر من ٥٠٠ ما بين التنفيذيين والقيادات الطبيعة بالقرية وسيدات من اكثر من ثلاث قري مجاورة للمصنع وبالتعاون مع جمعيات المجتمع المدنى.


و بدأ اليوم بعرض ترحيبي من اطفال قرية الدرب ،ثم ألقي المهندس عادل حسين ايوب رئيس مصنع سكر نجع حمادي تحدث عن مصنع السكر  وانشائه  ودوره  في التنمية الاقتصادية لمصر وألقت د هدي كلمة عن الدستور ودوره في فتح أفاق المشاركة السياسية  للمرأة  ليست كمالة عدد صوتها لمصر مهم جدا وخروجيك للتصويت رسالة للعالم ان المرأة المصرية كد المسؤلية و محافظة علي مكتسبات المرأة تحت ظل القيادة السياسية.


 وتحدث الشيخ رشيدي ممثل الاوقاف بنجع حمادى  عن خلق المرأة ودورها علي مر العصور من العهد الاسلامي الي اليوم و حث المرأة علي الخروج لانتخابات الرئاسة المصرية القادمة.


وألقت م.ايمان عضو فرع المجلس القومي للمرأة فرع قنا قصيدة بعنوان خواطر في حب مصر حثتهم علي المشاركة في الانتخابات و توعية السيدات علي أهمية دورها فى الانتخابات الرئاسية القادمة.