الأربعاء 26 يونيو 2024

بالصور.. الشفق القطبى يلهم مصور بطريقة رومانسية للتقدم لحبيبته

11-3-2017 | 17:36

الطريقة التى تتقدم بها لطلب الزواج من حبيبتك ربما تكون الأهم فى حياتك، فالكثير من الفتيات يرفضن الزواج بسبب الطريقة التى تقدم بها الشاب، لذلك يختلق الكثيرين الطرق الرومانسية الجديدة للتقدم لطلب الزواج.

وعندما قرر المصور دالى شاربس، أن يتقدم للزواج من حبيبته كارلى راسل، صاحبة الـ 29 سنة، أخذ يفكر كثيرًا فى طريقة رومانسية مبتكرة لم تنفذ من قبل، ومكان خلاب ساحر، فلم يجد أفضل من شبه جزيرة إسكندينافيا، وأن يتقدم للزواج من حبيبته تحت ظاهرة الشفق القطبى، والتى قام بتصويرها أكثر من مرة.

وبحسب موقع «boredpanda» المتخصص فى الصور والغرائب، فإن المرة الأولى فشلت، لسوء تصرف دالى حيث ابتاع خاتم الزواج بـ 4 آلاف دولار أمريكى، وخبأة فى زجاجة مستحضر تجميل، وعندما زاد وزن حقائبهم ألقت كارلى الزجاجة فى القمامة، وأفسدت الفرصة عن دون قصد.

لم يستسلم شاربس، صاحب الـ 34 سنة، بل أشترى خاتم جديد، وحجز تذكرتين وانتظر ميعاد الظاهرة، وذهب الثنائى إلى شبه جزيرة إسكندنافيا، وعند حدوث الشفق القطبى ركع دالى على ركبته، وقدم لكارلى الخاتم عارضًا عليها الزواج، وبالطبع كانت النهاية سعيدة ورومانسية كالأفلام وافقت حبيبته على طلبه.