السبت 8 يونيو 2024

رانيا يوسف:المستقبل لسينما الموبايل" نافذة شباب السينمائيين الجديدة"

فن28-2-2018 | 11:27

أكدت رانيا يوسف على اهمية مهرجان سينما الموبايل ،وأنه نافذة جيدة للمبدعين الشباب الشغوفين - على حد قولها-بالمجال السينمائى بدون أي عناء أوتكلفة مادية مرتفعه،حيث أنهم يبدعون من خلال هواتفهم النقالة بعيدا عن الإجراءات المتبعه فى التصوير والتى تصل لملايين من الجنيهات حتى يخرج عمل فنى جديد الى النور.


ومضت رانيا فى حديثها لـ "الهلال اليوم" قائلة:- المستقبل سيكون لسينما الموبايل فى رأىّ ،لأنه بدون تكلفة إنتاجية على الإطلاق ،يحقق أحلام العاملين به ، من خلال كامير الموبايل وقديكون هذا هو الإتجاه فى المستقبل بتقنيات حديثه رغم أن هناك هواتف نقالة حاليا تمتاز بمواصفات عالية الجودة وعالمية فى التصوير ،تبهرك من نقاء الصوت والصورت الخاصة بتطبيق الفيديو الموجودة فى هذه الأحهزة التكنولوجية الحديثة.

 

وأشارت رانيا الى أن مهرجان سينما الموبايل نافذة جديدة لشباب المبدعين أحيّ القائمين عليها من كل قلبي ،وأتمنى لهم كل التوفيق والنجاح فى السنوات المقبلة من عمرالمهرجان الذى أصبح له شعبية كبيرة الأن بين شباب السينمائيين والجمهور بصفة عامة ،معربة فى الوقت نفسه عن سعادتها بالتكريم التى حصلت عليه من خلال مهرجان سينما الموبايل لهذا العام.


الجدير بالذكر أن مهرجان سينما الموبايل  في دورته الثانية كرم كل من  رانيا يوسف ومنى عبد الغنى وإيمى سالم وهبة مجدي ومحسن محي الدين ومنال سلامة التي شاركت كعضو لجنة التحكيم وإيمان سركسيان.

 

كما  أن رانيا يوسف يعرض لها الآن مسلسل "الدولي" على شاشات التليفزيون ،وتصور حاليا دزرها فى  مسلسلها التليفزيونى الجديد "كأنه امبارح"، ويشاركها في بطولته أحمد وفيق، ومحمد الشرنوبي، وشيرين رضا، وأحمد خليل، ومحمد سليمان.