الأربعاء 26 يونيو 2024

اليوم.. الإسماعيلي يواجه سموحة من أجل استعادة المركز الثاني

1-3-2018 | 10:43

يلتقي فريق سموحة نظيره الإسماعيلي في الخامسة مساء اليوم الخميس على استاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة 27 بالدوري المصري الممتاز.

ويسعى فريق سموحة صاحب المركز الخامس برصيد 39 نقطة إلى استعادة نغمة الانتصارات، بعدما تعادل في آخر مبارياته أمام الرجاء سلبيًا بدون أهداف من أجل إنهاء الموسم بالمربع الذهبي.

ومن جانبه طالب الدكتور ميمي عبد الرازق المدير الفني لفريق سموحة، اللاعبين بضرورة الفوز على الإسماعيلي من أجل الاستمرار في المنافسة على الدخول في المربع الذهبي والعودة للمشاركة الأفريقية من جديد، خاصة وان الفوز على الإسماعيلي سيكون ذو مذاق خاص، خاصة وان الدراويش من أفضل الفرق التي تقدم مستويات متميزة بالبطولة المحلية.

في حين يسعى الإسماعيلي صاحب المركز الثالث برصيد 47 نقطة إلى العودة للمركز الثاني والذى يحتله برصيد 51 نقطة، ومصالحة الجماهير بعد التعادل الأخير أمام طنطا بهدفين لكل فريق.

ووصف عمرو فهيم مدرب الدراويش اللقاء بأنه الفرصة الأخيرة للحفاظ على حظوظ الفريق في وصافة الدوري، مؤكدًا أنه طالب اللاعبين بضرورة حصد الثلاث نقاط من أجل الإبقاء على فرصنا بالمركز الثاني، وان الجهاز الفني حذر اللاعبين من اهم نقاط القوة للفريق السكندري للحد من خطورتها واستغلال نقاط الضعف لاستعادة الانتصارات من جديد.