الأحد 23 يونيو 2024

بعد اعتماده قرارات مهمة.. مجلس الخطيب يعلن امتداد اجتماعه

1-3-2018 | 21:20

اتخذ مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، اليوم الخميس، عدة قرارات مهمة، خلال الاجتماع المطول الذي أقيم بفرع النادي بالشيخ زايد، بدءًا من الثانية ظهرًا حتى الثامنة والنصف مساءً.

وأعلن المجلس امتداد الاجتماع، وتحديد موعد آخر لاستكمال باقي الأعمال. 

وجاء أهم قرارات الاجتماع كالتالي:

- استقر مجلس إدارة النادي الأهلي على تكليف طارق قنديل لرئاسة بعثة الفريق الأول الكرة الأول في الجابون، في لقاء الإياب أمام مونانا بإياب دور الـ32.

- تعيين مدير جديد للموارد البشرية من خلال عمل إعلان سينشر قريبا، وتم تشكيل لجنة من الجارحي والدماطي وبحث السير الذاتية واختيار أحدهم في إطار النقلة التي يقوم بها المجلس الحالي والتي تتسق مع برنامج المجلس.

- الأهلي سيستضيف بطولتي الطائرة، وتم الموافقة علي كل طلبات اللجنة المنظمة التي يرأسها الجارحي، وتم التنسيق مع الأمن لحضور 950  مشجعا، وتم توزيع كارنيهات صدرت بسعر 5 جنيهات، وهي بداية لفكرة عودة الجماهير.

- تم الموافقة على جميع طلبات اللجنة العليا المنظمة لبطولتي إفريقيا للطائرة، وعمل 950 كارنيه "ID" لحضور جميع مباريات بطولتي الطائرة واليد. 

- اعتماد توصيات المكتب التنفيذي بإنشاء مكتبة بالشيخ زايد، وعربات الجولف لنقل الأعضاء.

- تم اعتماد توصيات شؤون العاملين ورفع الترقيات بجانب تعيين مدير جديد للشؤون المعنوية.

- اعتماد موافقة وزارة الداخلية على 5000 متفرج، وتم طرح 2500 تذكرة عبر الموقع الإلكتروني، ونفذت في أقل من ساعة، وتبقت 250 تذكرة، وتم طرحها مرة أخرى، و2500 تذكرة لأعضاء النادي سيتم طرحها في منافذ داخلية لأعضاء، وننتهز الفرصة ونوجه التحية للجماهير ونتمنى منهم الخروج بصورة تنظيمية محترمة وأن تكون المباراة تجربة عملية لعودة الجماهير مرة أخرى، ولا شك لدينا بظهور الجماهير الحمراء بصورة جيدة خلال المباراة، وذلك للحفاظ علي سلامتهم وسلامة المنشآت.

- تكييف الصالة المغطاة الخاصة بالكارتية بفرع مدينة نصر وسيتم العمل بها الأسبوع المقبل.

- تم تكليف مكتب استشاري للمخطط المساحي للفرع الرابع بالتجمع الخامس.

- اعتماد توصيات المكتب التنفيذي، ومنها إنشاء مكتبة بالشيخ زايد وسيتم بدء العمل فيها فورا.

- تم شراء "الجولف كار" وتعمل الآن بمدينة نصر والشيخ زايد.

- تم اعتماد توصيات لجنة شؤون العاملين الخاصة بترقيات العاملين وتم تطبيق نظام التأمين الصحي.

- في ما يخص الفرع الرابع بالتجمع الخامس تم تكليف المكتب الاستشاري للمهندس حسين صبور لعمل الرفع المساحي والمجسات وتعديل المخطط العام.

- يعقد محمود الخطيب رئيس مجلس الإدارة مؤتمرا صحفيا كبيرا، في الثلث الأول من شهر مارس الجاري، لعرض إنجازات المجلس بالأرقام، وتم تأجيل المؤتمر حتي يكون العمل تم بالفعل على الأرض وتم استخراج جميع التراخيص اللازمة لذلك.

- توجيه التحية لجمهور الأهلي على دعمه، ونتمنى الظهور بشكل يليق بالنادي الأهلي حتى يكون بداية جيدة للعودة إلى المدرجات بصورة كاملة.