السبت 8 يونيو 2024

مؤتمر حاشد لدعم الرئيس السيسي بمنطقة "ميناء البصل" في الإسكندرية

1-3-2018 | 21:35

نظم أهالي منطقة ميناء البصل غرب الإسكندرية مساء اليوم الخميس ، مؤتمرا جماهيريا حاشدا لدعم ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية، كما اكتست جنبات المؤتمر بلافتات تأييد وصور للرئيس السيسي، إلى جانب الأغاني الوطنية التي ألهبت حماس الحاضرين.

وشهد فعاليات المؤتمر النائب سليمان وهدان وكيل مجلس النواب، بالإضافة إلى عبد الفتاح محمد، وحسني حافظ، أبو العباس فرحان، عمر الغنيمي، ورزق راغب ضيف الله، وطارق السيد وإلهام المنشاوي نواب البرلمان، وعدد من القيادات السياسية. 

وأكد وكيل مجلس النواب - في كلمته - أن الشعب المصري سيشارك في الانتخابات الرئاسية بكثافة، مشيرا إلى أن العالم أجمع منتظر مشاركة الشعب المصري في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

وأعرب وهدان عن ثقته في وعى المواطن المصري في توجيه رسالة للعالم أجمع من خلال المشاركة في العملية الانتخابية للتأكيد على أن الشعب يلتف حول قيادته السياسية، لافتا في الوقت ذاته إلى إنجازات الرئيس السيسي خلال فترة رئاسته الأولى.

وتابع وكيل البرلمان: "إننا نبعث رسالة تأييد للقوات المسلحة في العمليات العسكرية في سيناء، وندعو لهم بالنصر على الأعداء الذين يريدون إسقاط مصر".

من جانبه قال النائب محمد الكوراني، إن نزول المصريين للمشاركة في العملية الانتخابية هو رد جميل للرئيس عبد الفتاح السيسي على ما قدمه من مجهودات ومشروعات تنموية وقومية، مضيفا أن الرئيس السيسي حقق خلال فترة رئاسته الأولى العديد من المشروعات التنموية والخدمية.