السبت 5 اكتوبر 2024

إنبى يخطف فوزا مثيرا من المقاولون العرب بالدورى العام

1-3-2018 | 21:27

حقق فريق إنبي فوزا غاليا بثلاثية مقابل هدفين فى مباراة ماراثونية أمام ضيفه المقاولون العرب خلال اللقاء الذى جمع بينهما مساء اليوم ، علي استاد بتروسبورت ضمن منافسات الجولة الـ 27 من بطولة الدورى العام .


حسم إنبى شوط المبارة الأول بثنائية نظيفة أمام ضيفه المقاولون العرب وافتتح صلاح سليمان مدافع إنبي تسجيل الهدف الأول من رأسية فى الدقيقة التاسعة من زمن المباراة ، قبل أن يضيف محمد بسيوني الهدف الثانى فى الدقيقة 39.


وشهد اللقاء محاولات على استحياء من جانب لاعبي المقاولون العرب لتسجيل هدف إلا أن دفاع النادي البترولي نجح في الحفاظ على النتيجة حتى أطلق حكم اللقاء صافرته معلنا نهاية الشوط الأول.


 ومع بداية الشوط الثانى من اللقاء  نجح المقاولون العرب فى تطوير أدائه وتسجيل الهدف الأول عن طريق ليام مهاجم الفريق فى الدقيقة 65 من أحداث اللقاء ، قبل أن ينجح محمد مجدى فى تعديل النتيجة والتقدم مرة أخرى لصالح إنبى فى الدقيقة 81 ، وبعدها بدقيقتين نجح محمد ناجى فى تقليص الفارق مرة أخرى وتسجيل الهدف الثانى  فى الدقيقة 83 من أحداث اللقاء ، ليستمر اللقاء بعد ذلك دون جديد ليطلق حكم اللقاء صافرته معلنا فوز المقاولون العرب .

 

بتلك النتيجة رفع إنبى رصيده للنقطة 39 ويحتل المركز السادس متساويًا مع سموحة صاحب المركز الخامس فى النقاط ويتفوق الفريق السكندرى بفارق الأهداف فيما توقف رصيد المقاولون العرب عند النقطة 35 ويحتل المركز الثامن فى جدول ترتيب الدورى.

    الاكثر قراءة