الأربعاء 15 مايو 2024

بالصور.. كرنفال شعبي في محبة الرئيس السيسي بالقاهرة الجديدة

أخبار2-3-2018 | 14:49

أقامت حملة "كلنا معاك من أجل مصر" كرنفال للأطفال الأسر المشاركة في مؤتمر تأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي بالقاهرة الجديدة أمام كونكورد بلازا اليوم الجمعة بشارع التسعين.


وفي أجواء من البهجة والتفاؤل في مستقبل مصر بعد أن بدأت ثمار الإصلاح في الظهور أعلن أهالي التجمع المشاركين تأييدهم المطلق للرئيس في الانتخابات الرئاسية المقبلة.


وعقدت الحملة مؤتمرها الشعبي مساء أمس بميدان أربيلا بالتجمع الثالث بحضور شخصيات عامة تضمنت نجوما للفن والرياضة.


وشهد المؤتمر النائب أحمد بدوي، والكابتن محمد زيدان نجم منتخب مصر السابق، والمطرب أحمد سعد، ومدرب كرة السلة حسني محمد حسني، وصافيناز قنديل سفيرة المرأة في البرلمانات العربية، فضلا عن المنسق العام للحملة خالد عامر.


وأكد خالد عامر، منسق حملة حملة كلنا من أجل مصر بالتجمع الثالث ، :"أن الرئيس عبد الفتاح السيسي حقق إنجازات لم تتحقق في مصر خلال السنوات السابقة، مشيرًا إلى أن تأييده ليس من فراغ ، فالرئيس إنقذ الوطن" .


وقال عامر "يجب على المصريين المشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة لاختيار الرئيس عبد الفتاح السيسى من أجل استكمال مسيرة التنمية التي بدأها في فترة ولايته الأولى".


من جهته؛ قدم الكابتن محمد زيدان لاعب منتخب مصر السابق الشكر لجميع المصريين على وقوفهم القوي خلف الرئيس السيسي ، مشيرا إلى أن "الرئيس السيسي حقق إنجازات كبيرة و يستحق أن نقف وراءه جميعا".


وأضاف زيدان "رفعت علم مصر في الداخل والخارج، واطالب الشباب المصري جميعا برفع علم مصر ، والوقوف خلف رئيسنا الذي وقف بجوار المصريين في وقت صعب وخرج بمصر لبر الأمان، فنحن بحاجة للرئيس أكثر من حاجته لنا".


ومن جهته، قدم المطرب أحمد سعد، أغنية وطنية للحاضرين ، مطالبا المصريين بعدم الاستماع لمن يريدون هدم البلد ، قائلا: "متخلوش حد يضحك عليكم لازم كلنا نقف خلف الرئيس"، مشيرا إلى أنه شارك في ثورتي 25 يناير و30 يونيو، ولكن مصر الآن في أفضل وضع بفضل الرئيس وإنجازاته.

    Dr.Radwa
    Egypt Air