الإثنين 24 يونيو 2024

أهالي مدينة الشهداء بالمنوفية يؤيدون «السيسي» في مؤتمر جماهيري حاشد

2-3-2018 | 18:18

أكد أهالي مركز ومدينة الشهداء بالمنوفية، تأييدهم الكامل للرئيس عبد الفتاح السيسي لتولي رئاسة البلاد لفترة ثانية، وأن السيسي نجح في تحقيق الاستقرار وأعاد مصر للريادة الإفريقية والدولية مرة أخرى.

جاء ذلك خلال المؤتمر الجماهيري الحاشد الذي نظمه حزب "مستقبل وطن" بالمنوفية وحملة "كلنا معاك من أجل مصر" بقرية ماجيك لاند بمدينة الشهداء بحضور نواب دائرة الشهداء تلا ومصطفي بسيوني أمين حزب "مستقبل وطن" بالمنوفية والدكتور فرحات عبد السيد منسق عام حملة "كلنا معاك من أجل مصر" بالمحافظة ونحو 3 آلاف مواطن من أهالي المركز.

ودعا المهندس فخري طايل عضو مجلس النواب، المواطنين إلى الخروج إلى صناديق الاقتراع لاختيار السيسي لفترة رئاسية ثانية، ولفت إلى أن الرئيس السيسي نجح في إقامة 11 ألف مشروع قومي جديد بتكلفة إجمالية بلغت تريليوني جنيه مصري ساهمت في تحسين الخدمات والمرافق.

بدوره، قال المهندس مصطفي بسيوني أمين حزب "مستقبل وطن" بالمنوفية، إن إنجازات الرئيس الكبيرة تتحدث عن نفسها حيث ارتفع احتياطي النقد الأجنبي إلى 37 مليار دولار وتم إنشاء 25 ألف وحدة سكنية للعشوائيات و250 ألف وحدة إسكان اجتماعي.

فيما أوضح إبراهيم خليف عضو مجلس النواب أن مصر تشهد في عهد السيسي مشروعات ضخمة في كافة القطاعات تمت في زمن قياسي تعد خير دعاية للرئيس السيسي، مؤكدا أن أهم إنجاز هو الحفاظ على وحدة مصر وأمن المصريين.

وطالب الدكتور عبد الحميد الشيخ عضو مجلس النواب، المواطنين بالوقوف صفا واحدا خلف جيشنا البطل ورجال الشرطة الشرفاء في حربهم ضد الإرهاب الأسود، مؤكدا أن مصر تحت قيادة الرئيس السيسي قادرة على اقتلاع الإرهاب من جذوره.