السبت 18 مايو 2024

«سيدات من أجل مصر» تنظم مؤتمرا جماهيريا بمنشية الشريعي في المنيا

3-3-2018 | 00:40

نظمت حملة (سيدات من أجل مصر)، مساء أمس الجمعة، مؤتمرا جماهيريا حاشدا بقرية (منشية الشريعي) بمركز سمالوط شمال محافظة المنيا، وسط حضور عدد كبير من سيدات وفتيات ورجال وشباب القرى المجاورة لمقر المؤتمر، وذلك دعما وتأييدا للرئيس عبدالفتاح السيسي، في الانتخابات الرئاسية المُقبلة.

وأكد المشاركون في الحملة على المشاركة بفاعلية في الانتخابات الرئاسية المقبلة باعتبارها واجبا وطنيا، مضيفين أن الرئيس السيسي نجح في تحقيق العديد من الإنجازات على مستوى الجمهورية رغم التحديات التي تواجهها البلاد.

وطالبوا بالالتفاف حول القيادة السياسية؛ لتوصيل رسالة للعالم أجمع بقدرة الشعب المصري على دعم رئيسه والحفاظ على الاستقرار والعبور إلى المستقبل، ومن أجل استكمال مسيرة التنمية والبناء التي تشهدها البلاد، ولكي يثبت المصريون وبخاصة في صعيد مصر أنهم كانوا ومازالوا الداعم الحقيقي للرئيس.

شهد المؤتمر منسق عام حملة (سيدات من أجل مصر) على مستوى الجمهورية رضوى العوضي، وأمين التنظيم والمستشار القانوني للحملة المستشار عبدالفتاح نصار، وأمين قطاع الصعيد هبة السيد، والمستشار الإعلامي للحملة منى عمر، وابتسام الريدي منسق عام الحملة بمحافظة المنيا وراعية المؤتمر، بالإضافة إلى أعضاء هيئة مكتب الحملة بمركز سمالوط.

    الاكثر قراءة