الخميس 30 مايو 2024

حريق منزل بسوهاج يلتهم 15 رأس ماشية

3-3-2018 | 10:24

تمكنت قوات الحماية المدنية بسوهاج، من السيطرة على حريق نشب بناحية قرية "عرب بني واصل" دائرة مركز شرطة ساقلتة شرقي المحافظة، نتج عنه نفوق 15 حيوانا أغنام ورأس ماشية.

 

كان اللواء عمر عبدالعال مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من اللواء جلال أبو سحلى مساعد المدير لقطاع الشرق، يفيد بنشوب حريق بدائرة مركز ساقلتة دون حدوث إصابات بشرية، وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة عليه.

 

وبالانتقال والفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء خالد الشاذلي مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها الرائد أحمد ماهر رئيس مباحث مركز شرطة ساقلتة بالإنابة، بنشوب الحريق بمنزل ملك "عماد ع ع" 43 سنة، عامل، وامتد لمنزل مجاور ملك شقيقه "عرفة ع ع" 35 سنة، عامل، ويقيمان بذات الناحية، وتم السيطرة علي الحريق وإخماده دون حدوث إصابات.

 

وبسؤال مالكي المنزلين قررا بمضمون ما تقدم، ورجحا أن يكون سبب الحريق ماس كهربائي، وأضافا بنفوق رأس ماشية و"14" رأس أغنام واحتراق كمية من البوص وأفلاق النخيل ونفيا الشبهة الجنائية.

 

تم إخطار الأدلــة الجنائيــة للمعاينــة الفنية، والإدارة البيطرية بساقلتة لاتخاذ اللازم، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري فـى الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 494 إدارى المركز لسنة 2018 وجاري العرض على النيابة العامة.