الإثنين 20 مايو 2024

"الشئون العربية" بالنواب: العلاقات المصرية السعودية نموذج يحتذى

3-3-2018 | 16:29

قال رئيس لجنة الشئون العربية بمجلس النواب سعد الجمال إن علاقات الأخوة والتضامن والود على المستوى الرسمى والشعبى بين مصر والسعودية إزدادت عمقاً وترسخاً خلال السنوات الأخيرة، لاسيما فى ظل الظروف الاستثنائية التى يمر بها العالم العربى.. وقال: إن " العلاقات المصرية - السعودية نموذج يحتذى، والشعب المصرى لن ينسي مواقف السعودية الداعمة إبان وعقب ثورة 30 يونيو" .

وذكر الجمال، في تصريح صحفي اليوم/السبت/،إن القاهرة تستقبل غداً ضيفاً عزيزاً على مصر قيادةً وشعباً هو ولى العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، فى زيارة تاريخية في توقيت مهم لمستقبل الأمة العربية في ظل التحديات التى تواجهها على مختلف الأصعدة، وقبيل إنعقاد مؤتمر القمة العربية المقررة التى تحتاج إلى التنسيق المستمر والتشاور حول العديد من الملفات الساخنة المطروحه على القمة.

وأضاف أن الأمير محمد بن سلمان بكل السياسات العصرية والتنموية التى ينتهجها أحدث نقله نوعية فى مختلف المجالات السياسية والاقتصادية والثقافية داخل السعودية وفى محيطها العربى، ونحن نتطلع إلى اللقاء الذى يجمعه بالرئيس عبد الفتاح السيسى، من أجل مزيد من دعم أواصر العلاقات المتينة التى تربط البلدين والشعبين الشقيقين فى مختلف المجالات .