الإثنين 29 ابريل 2024

الفنان أحمد سلامة: الشعب المصري سيبهر العالم في انتخابات الرئاسة

فن3-3-2018 | 17:47

قال الفنان أحمد سلامة، اليوم السبت، إن الشعب المصري متحضر وواع ومدرك جيدا لحجم المخاطر، مؤكدا أن الشعب في الانتخابات الرئاسية المقبلة سوف يبهر العالم كما أبهره في 30 يونيو كشعب ديمقراطي يعيش في بلد حرة.

وأضاف سلامة- في تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط على هامش مشاركته في مؤتمر دعم وتأييد للرئيس السيسي بالغردقة- "نحن نعيش أزهى عصور الحرية والديمقراطية في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، خصوصا بعد الكبوة التي حدثت بعد ثورة 25 يناير التي تم اختطافها لكن في النهاية مصر ستظل يدا واحدة لا يستطيع أحد أن يقسم هذا الشعب".

وأوضح أن الرئيس السيسي أمل كل المصريين خاصة وأنه قدم إنجازات غير مسبوقة في فترة قياسية، ولابد للناس أن تعلم ذلك جيدا والإعلام يجب أن يلقي الضوء على هذه الإنجازات غير المسبوقة والتي تحتاج أكثر من 20 عاما للتنفيذ ولكن الرئيس فعلها خلال 4 سنوات فقط، لذلك أرى أن حجم الإنجازات سوف تتضاعف في السنوات المقبلة.

وتابع أنه يتمنى أن يسمح الدستور بفترة ثالثة لهذا الرجل لأنه أمين على هذا البلد وعلى هذا الشعب، وحث المواطنين على النزول للانتخابات، مشيرا إلى أن الدراما يجب أن تلقي الضوء على إنجازات الرئيس.

    Dr.Randa
    Dr.Radwa