الأربعاء 26 يونيو 2024

وكيل الأزهر ورئيس الجامعة يتابعان الدراسة بطب ومستشفى أسيوط

أخبار4-3-2018 | 15:39

تابع الدكتور عباس شومان، وكيل الأزهر، والدكتور محمد المحرصاوي، رئيس جامعة الأزهر، اليوم، الدراسة بكلية الطب جامعة الأزهر فرع أسيوط، ومتابعة العمل بمستشفى طب أسيوط والمدينة الجامعية للطلاب.

 

يأتي ذلك في إطار توجيهات فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، بضرورة متابعة العملية التعليمية في كليات ومعاهد الأزهر الشريف على مستوي الجمهورية، والوقوف على مشاكل الطلاب والعاملين على أرض الواقع والعمل على تذليلها وحلها.

 

استمعا «شومان والمحرصاوي» لشكاوى طلاب وطالبات كلية طب أسيوط ووعدوهم بمناقشة قضيتهم أمام المجلس الأعلى للأزهر واتخاذ الحلول المناسبة التي تحقق مصلحة الطلاب، مشددين على أن تكليفات فضيلة الإمام الأكبر واضحة في هذا الشأن وهي أن مصلحة الطلاب في مقدمة الأولويات.

 

كما زارا مستشفى طب الأزهر بأسيوط واستمعا للمترددين على المستشفى ووعدوهم ببذل المزيد من الجهد لتوفير أحدث الأجهزة وتطوير العمل بالمستشفى وتحسين مستوى الخدمة لتكون صرحا طبيا شاملا لخدمة أبناء الصعيد.

 

وخلال زيارتهما للمدينة الجامعية أكدا على أن راحة الطلاب وصحتهم، وتوفير سبل الراحة لهم داخل المدينة الجامعية من المسلمات التي يسعى الأزهر لتوفيرها لأبنائه حتى يستكملوا دراستهم بنجاح.