السبت 18 مايو 2024

الفرنسي كريستوفر باتيه: ذهبية كأس العالم للخماسي الحديث بداية جديدة

4-3-2018 | 15:43

أعرب لاعب المنتخب الفرنسي  كريستوفر باتيه، عن سعادته بالحصول على الميدالية الذهبية في منافسات فردي الرجال ببطولة كأس العالم للخماسي الحديث التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 28 فبراير وحتى 4 مارس الجاري، والتي تقام بنادي بلاتينيوم بالتجمع الخامس.


وقال اللاعب الفرنسي : هذه الميدالية بداية مرحلة أكثر احترافية لي وهي عودة ممتازة بعد فترة راحة استمرت لمدة عام، أشعر اليوم أني أصبحت أكثر احترافية ونضجًا. لقد بذلت مجهودا كبيرا في التدريبات خلال الفترة الماضية، وتأتي اليوم هذه الميدالية لتزيد من ثقتي.


وأوضح باتيه أن المنافسة كانت قوية جدًا خلال منافسات اليوم النهائي خاصةً بوجود لاعبي المنتخب المصري المميزين.


وعبر باتيه عن سعادته بالفوز بهذه الميدالية وسط تشجيع الجمهور المصري الرائع ووسط هذه الأجواء الرائعة للبطولة.


وأنهى باتيه تصريحاته قائلًا : هدفي الحالي الحصول على ميدالية ببطولة أوروبا المقررة شهر يوليو المقبل وبطولة العالم المقررة سبتمبر المقبل. وبالطبع أحلم بالتأهل لأولمبياد طوكيو ٢٠٢٠ و حصد ميدالية أولمبية.


يشارك في البطولة 29 دولة بالإضافة إلى مصر البلد المنظم وهم أمريكا وأوكرانيا وتركيا وسويسرا وجنوب أفريقيا وروسيا وبولندا وليتوانيا ولاتفيا وكازاخستان واليابان وإيطاليا وأيرلندا والهند والمجر وبريطانيا وألمانيا وجورجيا وفرنسا وفنلندا والتشيك والصين وبلغاريا والبرازيل وبيلاروسيا والنمسا وأستراليا والأرجنتين وأفغانستان.

    الاكثر قراءة