السبت 29 يونيو 2024

«كلنا معاك» بكفرالشيخ تنظم مؤتمرًا حاشدًا في مركز الرياض لتأييد الرئيس السيسي

4-3-2018 | 21:00

نظمت حملة "كلنا معاك" في محافظة كفر الشيخ برئاسة الدكتور طارق عمارة الأمين العام للحملة بقطاع وسط الدلتا، وتحت رعاية المحافظ اللواء السيد نصر، اليوم الأحد، مؤتمرا حاشدا بمركز الرياض؛ لدعم الرئيس عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة.


وقال الدكتور طارق عمارة، إن إنجازات الرئيس السيسي على المستوى العام أو في الشؤون الخارجية والعالمية وما تم تنفيذه على أرض الواقع سواء بكفرالشيخ أو المحافظات الآخرى لا تكفيها ساعات المؤتمر، مضيفا "أننا نلتزم بعدم التعرض لحرمة الحياة الخاصة للمرشح المنافس وعدم استخدام المباني والمنشآت ووسائل النقل المملوكة للدولة والمصالح الحكومية بالدعاية والالتزام بالدعاية عن طريق عقد المؤتمرات بالمدن والقرى".

 
ومن جانبه، دعا نائب المركز بمجلس النواب عبدالحميد دمرداش، الحضور بالمشاركة الإيجابية في الانتخابات الرئاسية المقبلة، ويجب أن يستمر الرئيس السيسي لفترة رئاسية ثانية؛ لاستكمال الإنجازات على أرض مصر، وإحلاله الأمن والأمان في ربوع الوطن ومحاربته للإرهاب في سيناء وفي كل شبر على أرض الوطن.


وأكد اهتمام الرئيس بشباب الوطن والتحاور معهم والتعرف على مشاكلهم، والخطوة الجادة بعمل شهادة "أمان" للعمالة اليومية والبالغ عددهم 17 مليون عامل لتأمين حياتهم، ومشروعات الإسكان الاجتماعي وإنشاء 3 محطات كبرى للكهرباء وغيرها من المشروعات في كافة المجالات ومحاربة الفساد والاهتمام بالتعليم وصحة المصريين وحماية أبناء الشعب من جميع المخاطر.


وبدوره، أشار عضو مجلس النواب الدكتور خالد الهلالي، إلى الإنجازات العديدة التي شهدها مركز الرياض خاصة الموافقة على إنشاء مستشفى مركزي جديد بالرياض على ذات أرض المستشفى المركزي القديم بتكلفة 600 مليون جنيه، وإنشاء استاد رياضي جديد والموافقة على إنشاء محكمة قضائية جزئية بمدينة الرياض واعتماد ٦ ملايين جنيه لرصف الطرق بالمركز.


ومن ناحيته، أكد كاهن كنيسة مركز الرياض القمص ماكسيموس، انتخابه للرئيس السيسي لأنه رئيس لكل المصريين، قائلا :"صوتنا كلنا من أجل مصر ولأولادنا لكي يستكمل مسيرة الإنجازات والعطاء ومن أجل الوفاء لهذا القائد الذي تحمل الأمانة في وقت غاية الصعوبة وتمكن بالعبور بسفينة الوطن إلى بر الأمان".


وبدوره ، قال مدير أوقاف الرياض الشيخ عبدالله فرج، إن الرئيس السيسي استطاع أن ينهض بالوطن في أحلك الظروف رغم ما يحاك ضده من أعداء الوطن وخفافيش الظلام، مضيفا" أننا جميعا جئنا إلى هذا المؤتمر لنعلن التأييد التام والكامل للرئيس لفترة رئاسية جديدة".